مملكة الأميرات
مرحبا بك في منتدى الاميرات منتدى لعشاق القصص و الروايات و الشعر
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمنتدى فالمرجو التسجيل للتتمتع بصلاحيتك كعضو في مملكة الاميرات
مملكة الأميرات
مرحبا بك في منتدى الاميرات منتدى لعشاق القصص و الروايات و الشعر
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمنتدى فالمرجو التسجيل للتتمتع بصلاحيتك كعضو في مملكة الاميرات
مملكة الأميرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة الأميرات

مملكة الاميرات منتدى للقصص و الشعر و مواضيع عامة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الامير عندما الزواج
المواضيع الأخيرة
» امراة تحت الصفر بقلم وهيبة يامو
قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2019 7:38 am من طرف fati

» قصة زوجتي المراهقة
قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2018 6:54 pm من طرف 9isasBdarija

» عاشقة خليل
قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2018 1:11 am من طرف زائر

» قصة حب بعد الزواج بقلمي سعاد ز..ي(souad za)
قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2018 3:29 pm من طرف زائر

» قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي
قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:28 pm من طرف 9isasBdarja

» قصة انا غير هبيلة
قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:27 pm من طرف 9isasBdarja

» جرحني وصار معشوقي بقلم **رسمتك"حلم**
قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:25 pm من طرف 9isasBdarja

» قصة العاهرة و الكوميسير
قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:21 pm من طرف 9isasBdarja

» **خسارة فيك كلمة نبغيك** للكاتبةM!ss Etikate
قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالأحد مارس 12, 2017 12:16 pm من طرف مغربية من الجنوب

يونيو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان



     

     قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Empty
    مُساهمةموضوع: قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly   قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2017 12:02 pm

    قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Img14842
    جزء 1 
    ماما(حياة): نتي نوضي الله اتبعك لبلى مازال نعسة
    انا: والله حتى حرام عليك راه ليوم غير لحد 
    ماما: وناري ناس ولدين بنات حدكات انا والد لميت لقلب شوفي راه والله متنوضي تنجيب ليك قرعت لما بردا
    انا: افففف هانا نيضة متخليوش بنادم انعس
    ماما : سيري لاليتك تزوجو ونتي مازال خمرا ليا هنايا 
    انا: ماما سيري شوفي شكون كداق براكا من ديك كاسيتا راني حفتها
    ماما: والله متجمعي فمك تنريبو ليك لحمارة خرى فيك غالهدرة
    "سمحوليا على هاد دخلة امكن مفهمتو والو انا سكينة 25عام خدمة فوحد شريكة سكرتيرة سكنين فأكادير ( تحية لبنات أكادير)  كي شفتو  عيشة مع ماما حياة أخويا جاد بابا محمود مكنعرفوش تخلى علينا مني كانت ماما حملة بيا من تمى عمرنا سمعنى بيه حتى من خويا معقلش عليه حيت كانت عندو يالله عامين مهم حنى من طبقة لي عندها ومعندهاش كان تعونو كملنا على لمسروف دار الحمد الله نوصف ليكم راسي انا مطويلش امقصيراش عيني رمادي مخلط ببقهوي  شعري عسلي طاي هيا هديك عندي صحبتي وحدة هيا ليكانتيق فيها حتى هيا قدي سميتها زهيرة  نوصفها ليكم هيا طويلة عليا بيضة شعرها سفر مي كول مرا كتبدل ليه لونو عينيها خضرين تاي دياللها رقيق مي وعرة لمهم نمشي نلبس حالتي ونهبط عند لوليدة قبل تشللني تاني بهدرتها
    جزء 2
    لبست بيجامتي غوز في ميكي ماوس بنطوفة جمعت شعري على شكل كعكة اخرجت مشيت كانجري فدروج ودرت وحد طيحة  
    انا: افف ااحمد اللخ تواحد مشافني
    زهيرة: هههههههه ناري كون صورتك لحتك يوتيوب والله الى كولشي غادي ادر ليك جيم ههههههههههه واععع ههههههههههه100000000ليك 100000000875876 تعليق 
    انا: سيري بغيت ليك لكراد المسخوطة
    زهيرة: ههههههههه صفي ههههههههههه هانا سكتة يالله نخرجو نتقدو  ليوم
    انا: يوويوويوووووو ههههه مبروك اتت ناكل هيا لولة 
    زهيرة: يالله داربك دارلك على كرشكة  
    نزلنا كلينا هههه مكلتي مكنفرتش فيها لبست سروال كحل شوميز زرقة ولفيسة فكحل وصباط كحل وطلقت شعري وحزيت صاكي صغير كحال اما زهيرة فالبسات شوميز بيضة مع سروال كحل وصندالة بيضة  وطلقات شعرها 
    زهيرة: ونتي نوضي راك غادي تغلضي
    انا: تفو عليك متخليش لي يكل فخترو يخ يالله تحركي
    ماما: فين غدين اديعات 
    زهيرة: غير غادي نمشيو سوق لحاد 
    ماما: لا غير تعطلو نيت والله حتى تباتي براة 
    انا: يالله بسلامة 
    مشينا شدينا طكسي لبتوار  مشينا كاندورو تقدينا شي حويج من بال سوق لحاد ناري كيتباعو فيه حويج على منزويناتهم رخاص (تحية لبنات لب ميشريو حوايج من بال) عينا 
    زهيرة: يالله نمشيو لسناك راه والله حتى عيت
    انا : يالله حتى انا عيت شحال ساعة
    زهيرة: 6:30 يالله هاد سناك قلت لي إيمان بلي عندو داكشي زوين ورخيص
    جزء 3
    انا: يالله انا نيت فيا جوع
    زهيرة: اويلي وايالله كليتي باز 
    انا: تفو شحال فيك والله امتزيدي حتى ندير ليك شوهة هنا
    زهيرة : هانا سكة يالله تحركي قبل تموتي ليا هنا
    مشينة لسناك كلينا  تحت فمكلة عميا اه راه واخ تشوفوني كانكول هاكا مي والله ماكتبانش فيا خدينا تاكسي ورجعنا كل وحدة فينة مشات لدار دخلت مشيت نعست غدا الاثنين خدامة مع 8:30 


    أصبحنا وأصبح مالك الله غسلت وجهي وتوضيت وصليت لبست سروال صفر وتيشورت بيض فيه صفر وصندالة صفرو وخديت صاك بيض وطلقت شعري وهبطة لقيت ماما كالس فطبلة مع خويا حبيبي  
    انا:صباح الخير
    ماما.خويا: صباح نور  دوزي تفطري 
    انا: "كلست فالكرسي"خويا(جاد) مخدامش ليوم
    خويا(جاد): لا لا شاد عطلة غدي نمشي لفاس
    انا: اه مزيان الله اوصلك على خير يالله بسلامة غدي نتعطل
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly   قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2017 12:08 pm

    جزء 4
    مشيت لشاريكة خدمة من 8:30 حتى 12:30 وصل وقت لغدا تيلي كيصوني
    انا: الو يالموصيبة اشنو يغيتي 
    زهيرة: هبطي راه وقت لغدا 
    انا: هانا هبطة تسناي 
    مشيت هبط عندها توجهنا لريسطو ديال شريكة  نتغداو 
    زهيرة : شوفي ليوم كاينا سهرة فلبواط  تمشي
    انا: لا لا مفيا لي مشي والله
    زهيرة : والله امتمشي لا والله لا دويتك انا علمتك  
    أنا: صافي يالله غنمشي
    زهيرة: بحبك بموت 
    انا: يالله خليني راه غدي نتعطل
    زهيرة يالله خلصنا مشينا كملت خدمتي مع 6:30 خرجت مشيت لدار اقلت لماما بلي غدا لعيد ميلاد صحبتي  غدي نبات مع زهيرة وصلت لعشيا هزيت كسوتي ومشيت عند زهيرة لدار لبسنا انا لبست كسوى كحل نزلة على ركبة طلقة  شعري  وسمدالة طالون كحلة راده لجنب او صحبتي لبسة كسوى كحلة فوق ركبة مشبكة من ليد ديرة كعكة لبسا طلون 
    مشينا خدينا تاكسي صغيرة مشينا لبواط كلسنا تما عالم آخر اغاني مجهدة كنت كلسا انا وصحبتي حتى دخلو علينا بوليس 
    بوليس1: كولشي اكلس يالله خدونا لكميسيرية 
    مشينا انا خلعة قتلني 
    زهيرة: ماما هئ هئ 
    انا: غدي تسدي فمك الى نهرسو ليك  نتي سباب نتي لي بغا لبواط اوا ها لبواط اوجه لويل منهار شتك مشت رباح
    زهيرة: هئ هئ ياك ياك هئ هئ 
    بوليس : اسكتي الالا ةنتي ديرا لينا سوق هنا 
    مهم وسلنا دونا لوحد بلاسة حتى جا  شاف
    زهيرة ناري على قوق شوفي اصحبتي شحال زوين (نوصف ليكم هوا طويل مفرمي وحروفو كحلين وشعرو ميل بني) 
    انا: ازمر سكتينا ونتي همك غير زين تفو 
    شاف: سكتي الق.... ولى نجي نهرس ليك فمك
    انا: كدوي معيا
    شاف: اه معك الق... اشكين
    انا: ايه جمع فمك  انا بزااف عليك تكولب ق... از.... انا شرف منك اجالوف ياعيفت رجال (صرفقني)
    شاف: مزال تقولي لي ديك لهدرة غدي نهرس لمك فمك 
    انا: (صرفقت) نت داكشي فاش حدك تضراب بنات ناس 
    شاف : ياك الق... اجي (شدني من شعري مجرني لوحد لبيت مضلمة) دوي داب ملكي سكتي (كي درب بوحشية ) نخلو شاف كيضرب سكينة
    زهيرة : فين ديتو صحبتي جبولي صحبتي 
    شاف 2 : اشكين اش هاد صداع
    زهيرة: جيبو لي صحبتي اجالوف 
    شاف3: (شدها من فمها وطرشها دخلها لبيت) اش البرهوشة شنو كلتي جالوف (طرشها بقا كيدرب فيها حتى سخفات ليه) اه فيقي براكا من تبوحيط مبغاتش تنوص هزها وداها صبيطار 
    نرجعو عند سكينة وشاف بقا كيدربها حتى تسخفات ليه بين يديه هزها داها سبيطار 
    دكتور : إياد اش ديك لوحشية باش دربتي لبنت 
    شاف(اياد): شنو عندها 
    دكتور : هيا مغيبة مي لي للأسف عندها كسر فرجل 
    شاف(اياد): اه امتى غدي تفيق 
    دكتور : من هنا لساعة 
    اياد : تكي نعيت على عائلتها 
    اياد  كيقلب فتيلي ديلها  كي صوني
    اياد: الو
    مامات سكينة: الو فينكي الهيشة ياك قلت ليك متعطليش 
    اياد : سمحيلي الا لة بنتك راها فصبيطار ها العنوان........
    مامات سكينة : واخا اولدي 
    نرجعو عند زهيرة 
    مني سخفات ليا ديتها لصبيطار 
    دكتورة: واش نت هبيلة خرج فالبنت طول اوعرض 
    براء: شنو عندها 
    دكتورة: ضغط دم  هوا لي تسباب ليها فاغماء راه فقت
    براء شاف 2: اكي (دخلت عندها كنت كالسا بحال ملالك اه شنو درت فيك سمحيلي) سلام على سلامتك
    زهيرة : صمت(ياه بوكوس توتوز نوصفو ليكم  هوا طويل لا مشي طويل راه بوطو ههه مي ولد لدينة توتوز عندو لحية مطرسية وحروفو قهوي بحال قهوا ايه متزعطوش راه ديال زهيرة)
    براء: مهم وحدشويا غادي نجي لعندك
    زهيرة: فين هيا سكينة بغيت صحبتي هئ هئ
    براء: راها فالإنعاش مزال مافقت
    زهيرة : هئ هئ صحبتي مريض بالقالب هئ هئ 
    براء: كيفاش اشكنتو كاديرو تما مني نتوما مشي معهم 
    زهيرة حنا كنا بغينى نبدلو لجو قرارنا نخرجو مشينا لبواط صافي حنا كنا تبت خارجين حتى جيتو 
    براء: اه سمحيلي غبر تعصبت ومتحكمتش فاعصبي  انا براء عامد شرطة 28 سنة 
    زهيرة : متشرفين انا زهيرة سكرتيرة 24سنة داب دين عند صحبتي هئ هئ 
    نرجعو عند اياد دخلت عندها كانت نعسا بحال شي ملاك بقيت كان شوف ملامح دياولها  هاد لبنت شيحاجة كانت كاتجدبني ليها اففف 
    مامات سكينة : فين هيا بنتي بغيت بنتي 
    إياد : دخل الالة هاهيا 
    ماما :ّالله ابنتي فين مشيتي وخليتيني نتي خدي تخرجي لي عقلي 
    اياد: راه غير طحت الالة متخافش 
    ماما : (مصدومة) اياااااااااد 
    اياد: وي خالتي فين عرفتي سميتي
    ماما: محال تعقل عليا انا لي كانت مرآة عمك 
    اياد: خالتي صبااااح (مشى عنقها) توحشتك نخليتا فين قلبنا عليك حتى من عمي محمود مني فاق من الغيبوبة ملقاكش
    ماما: كيفاش غيبوبة راك غير فهم غلات 
    إياد:  لا حنا مفهمينش غلات يالله نهبطة لتحت انفهمك خلي انساة نعسة
    ماما: سكينة  اكي يالله نهبطو
    جزء 5
    اياد: شرحيلي شنو كين بتفصيل
    ماما: اكي 
    #فلاش باك'''مني كنت عند دوكتورة باش نشوف جنس لجنين هدرت مع محمود 
    حياة: محمود ليوم عندي رونديفو مع دكتورة على لجينس جنين
    محمود: لا سيري بوحدك اقطع
    مشيت لعند دكتورة باش عرفت بلي عندي سكينة  مهم رجعت لدار  فرحانا مي لقيت دار كولها مرونا ولقيت ريسالة مكتوبة فيها بلي راكي مطلقة  انساي بلي كتعرفيني مشيت كانصوني  عليه والو اجوبتتي وحدة قالت لي تفرقي على راجلي وقطعت انا جمعت حويجي وجيت أكادير وخدمت وربيت ولدي وبنتي'''
    إياد: قدرو العبوها مزيان مي عدي ندمهم 
    حياة: كيفاش مفهمتش 
    اياد : عمي محمود مشي تخلى عليك 
    حياة: مفهمتش
    اياد: عمي كان عندو مهمة اشد وحد لعصبة مي شيواحد لعب ليه بلفرانت وتح من فوق لقنتر دخال الغيبوبة لمدات عام مني فاق كان فقد داكرة وقدرة وحدة تدخل لوسط لعائلة بصيفتها عشيقتو وكان مشلال من رجلين مني دازت 5 سناوات رجع ليه والا كيتمش منبعد 3شهور رجع كيتفكر مي يالله مواخران باش عقل علينا قلبنا عليكم حتى عينا وصلتنا رسالة تهديد الا قلبنا عليكم اقدر اقتلوكم صافي عمي ستسلام خاف عليكم 
    حياة: (صدمة ودموع فعينيها)  الله اربي شنودرت حتى عقبتييني بهاكا ولدي بغيت نشوفو 
    اياد : لا خطار عليك مي كاينا واحد طريقة مي مغديش اوفقو 
    حياة:ّ انا هيا
    اياد: نتزوج سكينة وتكوني نتي مجراد ام لمراتي حيت تاوحد ماعرف بلي راكي حاملة من غيري انا وعمي محمود
    حياة:  نفكر انجاوب راه واحد بنية لي عندي 
    مني كانو كيدويو كانت زهيرة تمة وسمعت كولشي مشاا بزربة عند صحبتها
    جزء 6
    زهيرة: حبيبتي نوضي بارك من نعاس فيقي نمشيو لسناك نخلص عليك انا  غير نوضي 
    انا؛ (مني كانت زهيرة كدوي كانت كنسمعها قتلتني بضحك هههه مي مقدرتش نتحرك) لماء لماء اوجه لويل 
    زهيرة : هههه راك زعمة يالله فقتي منعاس ههه
    انا: واره دين لمك نتي سباب فهدشي اجي مال وجهك  
    زهيرة : مشي حتى انا شبعني عصا مي فالحقيقة راه لفوت ديالنا 
    انا: بغيت لي
    ك لكراد تحكي حتى تموتي اوجه طارو شوفي فين وصلنا الكلبة بافكارك لخمجة 
    اياد: احم احم 
    انا : نتى اش كدير هنا 
    ماما: حترمي بنادم الحمرة يالبغلة  كتكدبي عليا غزا فيك ولدي اياد هوا ليعرف ليك 
    زهيرة : راه اخلتي معندها حتى داخل 
    ماما: شداتها من لودن نتي سكتي والا نجبد ليك ودنيك
    زهيرة : اي اي صافي خالتي انا سكت احمبك اما طلقي راكي دريتيني
    براء : احم سلام سمحوالي على صداع 
    ماما : براء ياك 
    براء : وي خالتي 
    ماما:  اجي لعندي توحشتك كنتي نت وخوك مزال صغار مني خليتكم
    براء: مراة عمي محمود
    انا : اشكاين ممكين تشرحو ليا اشكاين  
      ماما: انا نشرح ليك ........ عودات ليها كولشي
    انا : هئ هئ اشهدشي  كيفاش  قدرو احرموني من بابا 24 عام  بغيت نشوفو
    اياد :ّميمكنش ليك تشوفيه 
    انا : علاش لا هئ هئ هئ 
    ماما :ّحيت خطر عليه وعلينا 
    انا :ّشنو لحال 
    ماما: تزوجي اياد
    انا :ّههههه انا وهد لخليقة مستحيل 
    اياد :ّشتيني انا غا قتل راسي عليك راه غير على قبل تكونو جمب باكم بصيفتك مرآة والد خوه اصلن غير عام على اورق صافي 
    انا : اكي  مي نكون فدار بوحدي بلا عائلتك
    اياد: اكي غدا غدي نجيب واليديا لي هوا خويا وعمي محمود
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly   قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالإثنين فبراير 20, 2017 2:25 pm

    جزء 7 انا: اكي متفقين 'خرجنا انا كنت مهرسة من رجلي   مهم وجدات ماما وختي زهيرة وخويا لخطبة مهم وسلات لوقت انا مبغيتش نتزوج بيه مي بسيف عليا
    ماما : الله ابنتي نتي كاضحي بحياتك على ودي
    انا: اشك تخربقي نتي صافي راه غير عام مشي 100 عام 
    نرجعو عند اياد
    محمود: سلام اولدي فين غابر 
    اياد: اجي عمي بغيت ندوي معاك 
    محمود:  شنو اولدي اشكين 
    اياد: عمي بغيتك تمشي معيا نخطب واحد لبنت كي كاتعرف بابا فرانسا وحتى ماما مغديش اقدرو اجيو انا جرت مع ناس غدا
    محمود: بصاح اولدب فرحتيني انشا الله 
    عمي محمود الله اكتر خيرو تقدى كاع لي خاص ندو لناس اففف هاد لبنت غدي تحمقني ببرائتها وعفويتها وضحكتها 
    مي غدي ندمها على نهار لي هزات فيه صوتها عليا 
    نرجعو عند سكينة ""
    ماما: سكينة هكي لبسي هاد لقفتان كان قلي بابك الى  جاتنا بنيا وجاها لخطاب لبسيها هادا
    انا: واو مكتوب فيه تمراة حبنا سكينة (كان كولو بيض افيه حجيراا بالبيض مشبك من لور ) جاني واعر  هههه 
    زهيرة:  يالله هاكي لبسي  هادو اجب نكاد ليك سعرك وجهك 
    "''لبست قفطان ودرت ليا ميكاب خفيف وبكلت لي شغري جيت غزال ههههه "
    انا:ّ اففف انا محملش هادشي ياخ ولمشكيل عاااام تحت سقف واحد لالا موحال نعيش  هه مي والله حتى بوكوس
    زهيرة : احم احم سمعتكي هااا وكحتي كيحا خيبة 
    انا : سيري اله اتبعك البلى يالحمارية 
    زهيرة : هههههههههه وغا عترفي بلي كاتبغيه
    انا : تفو ملقيت منبغي غاداك وجه دجاجة اخخخخخخ (امكن زات فيه)  تيلي كيصوني انشوف 
    زهيرة : شكوون 
    انا : المدير مشيت فيها الو 
    مدير: الو فين كاينا نتي فين مشيتي وخليتي خدمة
    انا : سمحلي مازال مكملتها حت قطعني والد لدينة 
    مدير : شوفي راكي مطرودة طيط
    زهيرة : اشبغاك 
    انا : راه كلت ليك نتي منحوسة تفة يوجه لقنب اسبغا فنضرك شرف كاليك مطرودة تفووووو
    زهيرة : ههههههههههههههه واعععععععع هههههههههههه 
    انا : صيفط ليها وحد صندالة مي مجاتش فيها جات فشيواحد اخر طلعت راس نشوف شكون تصدامت ا.....ن......ت......
    زهيرة : (فودني) انا مسمحك لا فدنيا لافالخيرة  الله ارحمك (خرجات طيرة )
    انا: هوا ناري عرفتو شكوووون  الله ارحمني ليوم افركع مي هئ هئ
    إيادSadمعصب) جا تال عند وجهي قلي عقلي على هاد دق مزياااان 
    نرجعو عند حياة:
    زهيرة: خالتي شيواحد كيدق
    حياة :ّاديك لمصيبة ونتي سيري حلي لباب
    زهيرة : هئ هئ واخا انمشي نشوف 
    حياة: وسربي راه ابشوية فدروج
    زهيرة؛ (واخ)اي اييي ايييي واععع واخالتي عينيك خارجو فيا
    حياة: الله احيب ليك شي ععقل 
    زهيرة: (حلت لباب) مرحبة مرحبة بالعريس لغفلة وعائلة لغفلة 
    براء: ههههههههههه ميسطية  اوا تخلينا برا
    زهيرة : هههه هيا بغيتي ماما حياة تدفني حيا هههه 
    محمود : (حياة تفكر مراتو وعندو احساس بلي قريبا ليه) ياك ههه هيا ماماك قبيحة
    زهيرة : الا راه غير مربياني ههه لا لا دريفة ههه 
    حياة: ياديك لويلا معمن شدة جمعة حدا لباب طلعي عوني سكينة اديك زغبية 
    محمود : (سبحان الله حتى بنتي سميتها سكينة)
    زهيرة : وا خالتي راه لعربس لغفلة ديل جنية كحلة بنتك 
    حياة : اولي معمن انا ومخلياهم في  لباب غدي تخلصي 
    زهيرة: ها لي قلت ليكم
    محمود: هههههههه يالله بسم الله
    حياة: مرحبة مرحبة 
    محمود : الله ابراك فيك ااااااخ....ت.....ي (صدمة)
    9
    حياة : سلام سي محمود مرحب مرحب دخلو صلون 
    محمود : شكران  مهم لي نطولوه انقصروه حنا جينا طلبين رغبين ايد بنتكوم سكينة لولد خويا إياد 
    حياة : هما تافقو حنا معدنا نزيذهم غير الخير زهيرة وا زهيرة 
    زهيرة: (بلغوات) يووويوويويوووووو 
    حياة :.لغمة ونتي سيري جيبي سكينة 
    اياد :-الا خالتي انا.نتلع نجيبها راه.خاص لي هزها اما هاد نص بلصة راه ديرا كي ريش تصوتي فيها طيري بغيتي تجيب سكينة 
    (كولشي حبس ضحكة)
    برا ء Sadمقدرش احبسها) هههههههههههه واع كرشي غزا فيك هههههههه 
    كولهم:ههههههههههههههههههه هههههههههههه 
    زهيرة: ياك كضحكو عليا  
    براء : لا لا
    زهيرة (شيرات عليه بمخدة صغيرة) نت غير سكت والى نجي نتفك من دوك جوج زغيبات لي كات كساب 
    محمود : هدا على لبنت
    براء: راه هيا لي هبيلة شنو ندير 
    حياة : هههههههه خليو عليك بنتي 
    زهيرة : (مشيت عندها )خالتي حبيبتي ايييي لا لا صفي كضريني
    نرجعو عند البطل ديولنا 
    سكينة: شنو فيدك دير نتى فيك غا الهدرة تفو(نتي ليفيك لهدرة المسخوطة راني عيط لوبيلونس )
    اياد: (خرجو عروقو) والله اكون كنا فدار اتى نربيك من جديد الحمرة برهوشة
    سكينة:ايه انا مربية حسن منك 
    اياد: حزها اتم هبط بيها  (الكاتبة والله حتى موتين بعدياتكم 
    سكينة: سلام عليكم 
    براء: مراة خوية جيييييتي كتحمقي 
    سكينة: حتى نتى
    محمود: تبرك الله على مرآة والد خويا غزالة مشا الله
    سكينة: ربي اخليك اعمي.
    احياة : اياد  ولجي اجي عوني 
    اياد: واخا خالتي
    حياة (دخلو لكوزينة) اياد شتي عمك كي تصرف 
    إياد: وي خالتي عرف حيت هو خاف ليرجع اخسرك الى دار شيحاجة غير سبري كولشي غدي اتصلح
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly   قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالإثنين فبراير 20, 2017 2:28 pm

    10
    حياة:اكي ولدي يالله هزا دك طبسيل
    اياد: هههههههههه واخا 
    حياة: مال دخول لحمام بحال خروجو كلو اتنقشو على لعرس غدي يكون منهنا 15 يوم بنما نحيد لكبس اقترحت عليهم تكون لحفل لعرس صغيرة غير بيناتنا حيت انا اسلان ماموفقش 
    شي تيلي كيصوني
    إياد: سمحولي نجاوب (ناض خرج)الو 
    شخص: سلام حياتي توحشتك
    اياد: حبيبتي راه قلت ليك فين غادي
    شخص: وي حبيبي كنبغيك
    اياد : حتى انا بيبي
    محمود مهم خينا ليكم راحا تشرفت بمعرفتكم
    حياة : حتى حنا شكران ليكم
    اياد : مشينا 
    براء: وي يالله 
    ايادSadتحنى عند سكينة) غدا نلقى لورق موجودين امرتي.لمستقبليا
    سكينة:  تلقى ليك فراس نشالله ارجلي المستقبلي
    مشى إياد هوا عمو خوه  وصلو لدار 
    اياد: غدي نهدر مع الوليدة باش تجي
    محمود: كاتعرف عائلتك مغديش اقبلو بوحدة من طبقة فقيرة 
    اياد: مشي سوقهم
    محمود: اوا هجر معهم.
    11
    فرنسا
    لارا: (حوار بالفرنسية) ماااااامااا
    فاطمة: نعام
    لارا : فينكي خويا اياد كيصوني
    فاطمة: هنا فصلاة كنسبغ ضفاري
    لارا Sadمشات.طيرة لعند.ماماها عطات ليها تيلي) 
    فاطمة : الو حبيبي توحشتك
    إياد : ماما هاد سيمنة نزلي لمغريب 
    فاطمة: علاش  اولدي 
    اياد : باش تحضري عرس ولدك
    فاطمة : أشمن عرس  هدا وشكون هادي 
    اياد: حتى تجي وتعرفي طيط
    لارا: شنو بغا 
    فاطمة: قليك نحضرو عرسو
    لارا : ييس غدي نحضر عرس مغريبي 
    فاطمة: (معصب) سكتي الهبيلة راه الى مشى خوك حتا تزوج بنت مشي مستوى ديلنا غدي نتشوهو 
    لارا : لا ماما شنو نديرو يالله ن سيري جمعي لفليز ديولك غدا نمشيو مغريب


    لارا: اكي مشات كتجري 
    ""نوصف.ليكم فاطمة 40 سنة إمرأة غاية من الجمال لكين طمع والبخل كيهمها فير لفلوس اما الآنسة لارا فعيا بنت زوينة 26سنة غير متزوجة حتى هيا كيهمها غير لفلولس "
    دازاا ت الايام وصل يوم محدد 
    زهيرة: (هزا سطل تلما) سكييينة  نوضي 
    سكينة:مممم
    زهيرة: هاي هاي على عروسة نعس والله متنوضي احتر نهرسك 
    سكينة : بسعي مني 
    زهيرة: مبفيتيش(كبات سطال ديال لما فيه تلج على سكينة )
    سكينة: (نات مخلوعة) واعع والله يالخنزا متبقى فيك اه لبارح حيت لكبس ههه انمشي ندحل ندوش ابس حويجي انا معكم (بيني اينكم والله حتى بغا هاد لعرس واخا لعريس لغفلة واحش فالحقيقة حتى انا لساني سليط)
    جزء 12
    نرجعو عند اياد
    إياد: منبغي حتى غلط صافي
    فاطمة : اعلاش كاتقوليا هاد لهدرا 
    اياد: ماما متعصبيش ديل مي دبا
    فاطمة: راني غدي نتحكم فكلامي متخافش
    اياد: اوا هكاك وقوليها لهديك الا.متصرفتش مزيان غنجي نعود ليها ترابي (خرج بزربا)
    فاطمة: والا مجريتش عليها راني مشي فاطمة مرآة بناني
    وجدو  لكدوات اكلشي مي فاطمة حلفة احتى نردها جفاف


    نرجعو عند لعروسة 
    زهيرة : يالله خلص راه خصنا نمشيو لحمام 
    سكينة: (يالله جمعنا لحويج ديال لحمام وججنا كولشي باش ندوزو ديركت عند كوافورة  ) شيواحد كيدق 
    زهيرة : وغا لبنات درب 
    سكينة : اويلي وحدي شكون قلها ليهوم 
    زهيرة : انا راه لبارح مشيت دقيت عليهم بدار بدار 
    سكينة: وصيتك متقولي والو واخ تسنايني هنا (مشات تلج) غمضي عينيك وحلي فمك
    زهيرة: (غمضية عينيها وحلات فمها) سكينة: هالي خاص مكيسكتش (كاتحك ليه فمها فلفلة حار)
    زهيرة: واعع هئ هئ ماما والما اييي فمي هههه 
    ماما: اشكمين تما خرجو 
    زهيرة : خالتي لما راه هدي حمقة وكلت لي فلفلة حارة اييييي
    ماما : هكي والله نتما غدي تخرجو لي لعقل 
    مشاو لبنات لحمام بزغريت ولغنة وشطيح
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly   قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Icon_minitimeالسبت مارس 11, 2017 12:57 pm

    جزء 13
    براء: خويا راك جيتي غزال والله ليوم طيح فيك سكينة ههههه
    اياد: هههه حتى نتى جيتي زوين تبرك الله عليك
    اياد: انا خيف من شي حويج غير الله اصبرني
    براء على واد هناء(هناء هيا ليهدرات مع اياد نهر الخطبة)
    أياد: وي منجيهة هناء من جيهة ماما وختي خيف لطرة شي حاجا لسكينة براء : متخفش اخويا انا غدي نهنيك من هناء نت تكلف بماماك
    اياد: اكي
    براء تسنى (كيصوني لشي واحد) الو
    شخص:وي شاف
    براء: بغيتك تخطف انسة هناء هاد يومين
    شخص: اكي عتبر لمهمة تمة
    براء: مبغيت تخطاءطيط طيك
    اياد: هاهوما جاو يالله
    لارا: خيا كيف جايتك بالقفطان لمغريبي
    اياد: كتحمقي يالله ركبو
    نرجعو عند لبطالة
    البنات خرجو من لحمام زهيرة و سكينة توجهو لعند لكوفرة ليكانو خدو لموعيد عندها
    سكينة و زهيرة: سلام
    كوفرة : مرحبا مرحبا لباس حمد مبروك اسكينة
    سكينة: الله ابرك فيك
    كوفرة: يالله نطلعو لفوق عدنا شلا من حويج نديروهم خصنا نفليوك كلام حيت قالولي شي ناس.بلي مزغبة
    سكينة : (شدات سكينة من شعر) ياك لمك انا مزغبة والى بقات فيك نهار عرسك راني مشي سكينة معطسيم
    زهيرة : اجي.ونتي شكزن قليك غجي نتزوج اصلن هههه
    كوفرة: يالله البنات نتوم غير بلا بلا بلا
    طلعو لفوق كوفرة بدات السكينة تحيد ليها شعر من جسمها اسكينة تبركالله مسكتاتش بالغوات
    سكينةSadدموع فعينيها) والا براكت ايييي ميييي تمة لا والله لقربتي ليه
    زهيرة : اويلي وحدي والله مترسي تنوضليك
    كوفرة : متخفي والو راه دغيا
    سكينة: غسناي تكملو الى منفتكم بوحدة بوحدة
    سكينة بقات تبكي تبكي حتى كملو دوها الدوش دوشو ليها بش تحيد لسقة ولبسات شورط تريكو حيت غير هما لي فصالون
    سكينة: ودبا شنو ندير فيكم
    زهيرة: اي طلقي مني اييي منبقش نعود
    كوفرة: كلقي مني اي اجي نكملو قبل ميجي رجلك
    سكينةSadمقلتس ليكم درت لكط ولى رجلي ) يالله
    لبسو تكشط " سكينة لبسات تكشيكة خضرا خاصة بالحناء مطرزة بالبيض وصفر اما الالة زهيرة فهيا لبسات تكشيطة موبرة لفوق bleu marine والتحتني بالرمدي ومخيط برمدي وزرق جاها غزال لبسو لعريسات وبدو بالمشطة شعر عاد وصلو لوجه ودرو ميكاب لا يقوام هههه جاو توت"
    جزء 14
    كوفرة: تبركا الله مشأالله جيتو فنة
    زهيرة Sadكدير بيديها) خمسة وخمامس علينا حنا في عر الله
    سكينة: شكران اختي الله اعتيك صحا مديش على هدا لهبيلة راه مسطية
    زهيرة: ليمسطية هيا نتي الهيشة
    مساعدة كوفرة: لبنات راه لعريس جا غدي تهبطو والى نهبطكم فالعمرية
    زهيرة: اجي اختي هبطينا فيها راه مقداش نتمشا
    مساعدة كوفرة Sadطلعت لعدنا ) منيتك الهبيلة
    زهيرة : واش فيها اجي بعدا وصفيهم لينا شنو لبسين
    مساعدة كوفورة: الالة (لبس كوستيم فكحل وقميجة بيظة مع papiyon kravat اما تاني فالبس كوستيم فكحل ودير مشوار فجب كرونا ) جاو فريز
    زهيرةSadشدتها من شعرها) والله اتشفي فيهم مزال تنحيد ليك عنين
    تمين هبطين
    اياد: على سلامة (طلع لوطو)
    براء: (تعجب بزهيرة) فين هيا زهيرة ومرات خوية
    سكينةSadكتعيب فهدرتو) مزال مكملو
    زهيرة : خنزراات فيه
    براء: لا راه غير حيت زهيرة لي كانعرف ديرا بحال جنية لقدوس اما سكينة فراه دير بحال هيشة
    زهيرة: الهلى يحيك وطول زمان عليك
    براءSadكيعبها)كيعجبو لحال مني كتعصب
    اياد: واش مغديش طلعو اتسكتو
    طلعو شباب لوطو مشاو لقاعة فين كاين العرس
    قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Fb_img34

    قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Fb_img35

    قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Fb_img36


    قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly Fb_img37



    جزء 15
    زهيرة: وااااااو حلت فمها
    براء:سدي فمك لموت كدور
    سكينة : شكون خترها
    براء : شكون من غيروووووو (كيشير اياد)
    سكينة : عندو دوق
    اياد: ياك ميصحب ليك جاي من مريخ
    سكينة: لصمت
    دخلو لقاعة ليكانو ناس كيتسناو لعروسة دخلو لعرسان بسلام وزغريت والأغاني تعلات وزهيرة والو بغات تكلس حنات لعروسة ومشات تبدل
    فاطمة: افففف ناس هنا معفنين اففف
    لارا: ماما شوفي لبس ديالهم ماشي من مستوى ديالنا
    حوار لي دار بين فاطمة وبنتها سمعتو زهيرة من لول
    زهيرة : انا غدي نوري جد بوكم شكون لي معفون (كتفكر
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
     
    قصة أحببت بوليسي تأليف søükå løvëly
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    مملكة الأميرات :: قسم القصص و الروايات :: قصص-قصيرة-
    انتقل الى: