مملكة الأميرات
مرحبا بك في منتدى الاميرات منتدى لعشاق القصص و الروايات و الشعر
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمنتدى فالمرجو التسجيل للتتمتع بصلاحيتك كعضو في مملكة الاميرات
مملكة الأميرات
مرحبا بك في منتدى الاميرات منتدى لعشاق القصص و الروايات و الشعر
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمنتدى فالمرجو التسجيل للتتمتع بصلاحيتك كعضو في مملكة الاميرات
مملكة الأميرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة الأميرات

مملكة الاميرات منتدى للقصص و الشعر و مواضيع عامة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
عندما الامير الزواج
المواضيع الأخيرة
» امراة تحت الصفر بقلم وهيبة يامو
عاشقة خليل  Icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2019 7:38 am من طرف fati

» قصة زوجتي المراهقة
عاشقة خليل  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2018 6:54 pm من طرف 9isasBdarija

» عاشقة خليل
عاشقة خليل  Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2018 1:11 am من طرف زائر

» قصة حب بعد الزواج بقلمي سعاد ز..ي(souad za)
عاشقة خليل  Icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2018 3:29 pm من طرف زائر

» قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي
عاشقة خليل  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:28 pm من طرف 9isasBdarja

» قصة انا غير هبيلة
عاشقة خليل  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:27 pm من طرف 9isasBdarja

» جرحني وصار معشوقي بقلم **رسمتك"حلم**
عاشقة خليل  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:25 pm من طرف 9isasBdarja

» قصة العاهرة و الكوميسير
عاشقة خليل  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:21 pm من طرف 9isasBdarja

» **خسارة فيك كلمة نبغيك** للكاتبةM!ss Etikate
عاشقة خليل  Icon_minitimeالأحد مارس 12, 2017 12:16 pm من طرف مغربية من الجنوب

يونيو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان



     

     عاشقة خليل

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    راوية مغربية
    زائر




    عاشقة خليل  Empty
    مُساهمةموضوع: عاشقة خليل    عاشقة خليل  Icon_minitimeالجمعة يونيو 29, 2018 9:02 pm

    عاشقة خليل

    في الحاضر ..
    هزات الصينية وخرجات من البيت ، مشات للشرفة وحلات الباب ودخلات .. كان واقف وعاطيها بالظهر ، خاشي يديه فجيوب سروالو وكيشوف فالمنظر الرائع .. بدات كتمشّى سميرة لجهة الطاولة وهي كتشوف فيه وتقول فراسها " شنو نقوليه ؟ كيفاش نهضر معاه دابا ؟ مشكلة هادي "
    خليل سمع رنة البراسلي لي لابسة فيدها ومع كل حركة كتحركها كيسمع رنين البراسلي ، جمد بلاصتو وماعارفش شنو يقول .. بقا كيهمس لراسو " شنو نقوليها دابا ؟ جلال خلاني فورطة كبيرة .. مشكلة هادي "
    حطات سميرة الصينية فوق الطاولة وشافت فيه شوية وقررات تبدا بالكلام ، تنحنحات وقالت بصوت هادئ " السلام "
    خليل تأكد بأنها اللحظة الحاسمة وخاصة يواجهها ويعترف ليها بكلشي ، غمض عينيه بيأس وعاود فتحهوم وضار بشوية .. ملي طاحت عينيه عليها جمد بلاصتو .. وداكشي لي وقع مع سميرة .. حسات بالشلل فعظامها ملي شافت الأستاذ خليل قدامها بعينيه وشحمه ولحمه !! ..





    قبل عشر سنوات :
    *فبعض المرات كتكون الحياة قاسية شوية ولكن مرات اخرى كتهديك لحظات جميلة .. وخلاصة القول الحياة ماعمرها تعطينا كل ما بغينا ولكن لي كيبغيونا هما لي غادي يعطيونا كلشي
    بزاف ديال الأشخاص كيعيشو الحزن فقلبهوم وكيحسو بأنه الشعور الوحيد لي فالعالم لأنهم بعاد بزاف علا الحب .. وسميرة وحدة منهم ، هي فعمرها 15 سنة ، كتقرا فالتاسعة وهي تلميذة مجتهدة كتطمح تكون شي موظفة مهمة فالمستقبل ولا شي مهنة شريفة .. سميرة ماعندها حتا حلم محدد سوى أنها تعيش حياة سعيدة وماتشوفش الحزن ! .. ولكن الحياة كيف قلنا هاكا وهاكا ..
    سميرة كتعيش فواحد الدار كبيرة بزاف وشامخة وسط المدينة ، باباها عندو سلسلة من المحلات التجارية الناجحة وعندو فلوس كثيرة .. الناس كيصحاب ليهوم بلي عايشين حياة رائعة حيت هي الوحيدة لي عند باباها ومفششها مزيان ولكن حتا واحد ماعارف الحقيقة ديال دارهوم ، كبرات وهي متأثرة بالمخاصمات لي كتوقع بين باباها وماماها من صغرها
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    admin
    زائر




    عاشقة خليل  Empty
    مُساهمةموضوع: رد: عاشقة خليل    عاشقة خليل  Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2018 1:11 am

    alien
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    عاشقة خليل
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    مملكة الأميرات :: قسم القصص و الروايات :: روايات(مغربية)-طويلة-
    انتقل الى: