مملكة الأميرات
مرحبا بك في منتدى الاميرات منتدى لعشاق القصص و الروايات و الشعر
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمنتدى فالمرجو التسجيل للتتمتع بصلاحيتك كعضو في مملكة الاميرات
مملكة الأميرات
مرحبا بك في منتدى الاميرات منتدى لعشاق القصص و الروايات و الشعر
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمنتدى فالمرجو التسجيل للتتمتع بصلاحيتك كعضو في مملكة الاميرات
مملكة الأميرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة الأميرات

مملكة الاميرات منتدى للقصص و الشعر و مواضيع عامة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الامير عندما الزواج
المواضيع الأخيرة
» امراة تحت الصفر بقلم وهيبة يامو
قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2019 7:38 am من طرف fati

» قصة زوجتي المراهقة
قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2018 6:54 pm من طرف 9isasBdarija

» عاشقة خليل
قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2018 1:11 am من طرف زائر

» قصة حب بعد الزواج بقلمي سعاد ز..ي(souad za)
قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2018 3:29 pm من طرف زائر

» قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي
قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:28 pm من طرف 9isasBdarja

» قصة انا غير هبيلة
قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:27 pm من طرف 9isasBdarja

» جرحني وصار معشوقي بقلم **رسمتك"حلم**
قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:25 pm من طرف 9isasBdarja

» قصة العاهرة و الكوميسير
قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:21 pm من طرف 9isasBdarja

» **خسارة فيك كلمة نبغيك** للكاتبةM!ss Etikate
قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالأحد مارس 12, 2017 12:16 pm من طرف مغربية من الجنوب

يونيو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان



     

     قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي

    اذهب الى الأسفل 
    2 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Empty
    مُساهمةموضوع: قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2017 1:01 am

    عنوان القصة: دمعة لوجين
    تأليف الكاتبة سمر الغاشي
    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Fb_img14

    انا لوجين بنت زوينة بزاف بنت عائلة محافضة عائلة ديالي تتكون من اب ام او 3 لخوت كلهم دراري انا بوحدي لي وسطهم بنت انا هي اخر مصران كيف تيقولو بابا كان مخزني او  كان ديما عندو الانتقال من قنت لقنت على حكم لخدمة ديالو فاش كانت صغيرة تتعواد ليا ماما كانت زوينة بزاف ديك ساعة تكون عندي شي 5 سنين هكاك كان فواحد دوار كانت ماما تدير نيقاب متتخرجش او ما عمرها شفتها مجمعة مع شواحد معروفين حنا هكا شدين تقار ديالنا كانت ماما ديما تتلبس ليا كسوة فل غوز او سبيبيط فيه وردة من .الكاتبة سمر الغاشي .قدام كنت بحال اميرة غير تتلبس ليا حوايجي حينت ديك ساعة بديت تنمشي غير تيتفتح لباب تنخرج متنوقف حتى وسط دار ديال شواحدة من جيران او حتى هما ولفوني ديما هكاك واحد نهار مامإ كيف لعادة لبسات لي لبسة هاد مرة جديدة غير خويا حال لباب بغا اخرج موتور ونا نسبقو موقفت حتى لعند خالتي رشيدة ...""" رشيدة: خيري خيري بنتي لوجين جيتي """ يوسف اجا وكلها هاد دنون راه فثلاجة""" يوسف : خليني امي سيري وكليها نيت انت """ رشيدة : زيد وكلها راه غدي نمشي راه مجموعين لعيلات يمشيو عند خالتك فاطمة مريضة زيد وكلها بلا متقجر عليها راه غدي تبكي او خليها غدي تمشي بوحدها """ يوسف: اووووووف امي صافي سيري "" رشيدة مشات يوسف هز دنون او عطاه ليها او دخل بجرى لبيتو (يوسف فعمرو 19 سنة كان مدمن على مواقع اباحية) لوجين غير كلت دنون شفت بيت محلول او بان ليها واحد لعبة فوق زربية ديالو دخلت هو بدا اخصم باش تخرج حينت صدعتو بغا اكمل فيديو ديال سكس ديالو شوية لعب بيه شيطان او داز لها حطها فوق نموسية بغا اطبق فيها داكشي لي شافو ........

    "! يوسف سلت لوجين ليبا من بعد ليكوش او بدا تيشوف فل فيديو او تيطبق بدا فل مداعبة من بعدها مبقاش قدر اتحكم فراسو وصل هيجان ديال شهوة او دخل بيها ما فاق على راسو حتى لقا دم او لبنت تتغوات دغية شدها او مسح ليها او مشا بجرى شرا لها اكوش اخر لبسو لها او هو فيه موت ديال خلعة دغية لبسها حوايجها او حطها قدام لباب ديال واحد جرتهم خرى او دخل لدار سد عليه لباب لوجين مبغاتش تسد فمها من لبكا شفتها بنت جرتهم """ مريم: مالكي احبيبتي لوجين بغيتي ماماك اجي نديك لها "" دخلتها لعند امها تتسكت فيها والو معرفت مالها وصل ليل لوجين شدتها سخانة مبغاتش تهبط بدات امها تتلبق لها فلمخنزة او خنيشات الكاتبة سمر الغاشي ديال سبيجيك باش تنزل لها سخانة على شحال عاد نزلت لها او بردات البنت امها gاع مرداتش لبنتها لبال بقات اوا دازت 15 اليوم على دكشي الاب تاني جاه الانتقال من داك دوار لمدينة او مشات امها تتسامح مع جيران ديال حومة جمعو حوايجهم او رحلو من تما اوا مشات ايام او جات ايام لبنت كبرات مشاء الله عليها غزالة فينك يا طول يا تgديرة تبارك الله عاد شعر طويل او كحل اما عنيها كحلين بحال ليل او كبار عاد لهدبة كملت ليها زين لبنت ديما تتلبس لحجاب او داكشي طويل او حينت لبنت زوينة او عاطية لعين باها بغاها دير نقاب بحال امها حينت زين جبتو من امها او باها فرضو عليها ديرو امها بدات تتهضر مع راجلها او قالت ليه صافي بركة عليها غير لعريض بلا متفرض عليها نقاب حتى تزوج او الى بغاتو ديرو داك ساعة باها قال صافي ولكن ضروري تخرج من الجامعة وخا لبنت ثقيلة بزاف ولكن راه بنات لحرام غدي ادورو بيها صافي لوجين سمعت كلام باها او خرجت حينت عرفتو قال لها هكاك غير على مصلحتها او حتى هي اصلا بغات تگعد منها حينت تتشوف بزاف ديال لحوايج مبقات تتعجب ....يتبع


    عدل سابقا من قبل admina souad za في الأربعاء فبراير 15, 2017 3:13 pm عدل 1 مرات
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2017 2:36 pm

    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Fb_img24
    #بقلم_الكاتبة سمر الغاشي
    " لوجين: حراااام عليك اماما علاش ما نوضتينيش نصلي لفجر فل وقت دبا راه مشا عليا لحال حتى لخدمة اماما اوووووووووووف""" فوزية: سمحيلي ابنتي حتى انا راه مشات بيا عنيني حتى باباك راه مشا معطل لخدمة """ لوجين: وخا اماما غدي نمشي بجرى نبدل نمشي لخدمة قبل متكحل عليا بل معقول """ لوجين كيف وصلت لخدمة ديالها دخلت "" الهام: على سلامتك احبيبتي مالكي جاية معطلة واش بغيتي شيف اخرجك منها هنا راه احترام الوقت واجب "" دعاء : صافي ا الهام بركة من نgير على صباح يلاه يلاه سربي قبل ما اشوفك ماشي بلاصتك "" لوجين : اه وخا """ دعاء : مشاء الله بصارحة عجبتيني اصحبتي والله مكرهت لواحد خويا ساع يلاه خطبنا ليه غير ديك سيمانة كون غير تنعرفك شحال هدي بصارحة انت هي لي تفتحي لقلب الله احجباك من لعين اختي مشاء الله عليك زوينة وخا وجهك مافيه والو هههههه """ لوجين : الحمد لله انا اصلا متنديرش داكشي حينت حرام لبنت تخرج هكاك او حتى ريحة لا او ...او...او """ الهام: اوووووف بركة اختي الكاتبة سمر الغاشي لا يجوز لا يجوز قهرتينا بركة"" لوجين: ههههه انا اصلا متنهدرش معاك اختي انت انا تنتكلم مع دعاء""" دعاء: هههه اه كملي اختي بغيت نستفد حينت وخا تلبس لحجاب الله يسمح ليا مزال غدية مع لموض هههه "" لوجين : شفت فيديك خاتم "" دعاء: اه راه مخطوبة او قريب العرس ديالي "" لوجين : مبرووووووك عليك الله اكمل عليك اختي """ دعاء: امين اختي شكرا بزاف "" كملو لخدمة او لوجين رجعت لدار لقات خوها لكبير قعد او مخنز او تيقول لها مالكي تعطلتي "" لوجين : طوبيس اخويا هو لي تعطل عليا اخويا
    "" لوجين دخلت لبيت حتى تتسمع خوها تيهدر مع امو "" فؤاد: واحد صاحبي الوليدة راه الله اعمرها دار بغا لوجين هو متشدد بزاف او بصارحة هداك هو لي بغيت لختي ماشي واحد سكايري اتكرفص عليها !" الام: واه شكون هدا تنعرفو واش عمرو جا عندك """ فؤاد: اه جا شحال من مرة هنا سميتو عبد الاله "" الام: اه عرفتو دبا اه باينة عليه ولد ناس "" فؤاد: اه او حتى راه ولد عائلة كبيرة راه بخيرو او خميرو عندو دارو مطلعها بنفس شهوة منها عاد خدمتو رسمية زعمة غدي تعيش معاه فنعيم """ لوجين غير سمعت بالي عبد الاله لي بغاها فرحات بزاف شافتو واحد مرة مع خوها غير بصدفة كانت جاية من لفاك عجبها او بدات تطلب الله باش ارزقها الله رجل بحالو يلاه خرج خوها مشات عند امها بجرى او قالت لها ماما موفقة موافقة""" الام: اويلي موافقة على اش ابنتي  """ على صاحب خويا """ الام: ههههه دغية سخيتي بيا اجنية انا راه عندي غير لوجين وحدا بغيتي تمشي او تخليني """ لوجين : ماما انت روح ديالي وخا نتزوج غدي نجي نزورك ديما""" الام: درتي راسك مشيتي وخا صبري نقولها لباك عاد الالة كملي لفرحة ديالك حينت انا ما بيدي والو


     وصل ليل فوزية قالتها راجلها قال ليها اوا منين فؤاد بغاه او تيgول ليك ولد مزبان صافي مبقات هدرة قوليه اجي نشوفهم بعدا ""فعلا من بعد يومين جا هو او باه او مو او ختو لكبيرة دخلو مع لباب لوجين تتموت بل فرحة دغية لبست واحد لعباية عريضة او فولار من لفوق اول مرة دير فوندوتان فوجها عطتو لها صحبتها او دخلت لبيت عندهم هزا صينية شفوها عائلتو خلتهم بلا عقل صافي تفقو على كلشي بالي من دبا سيمانة غدي اجيها دفوع فيه كلشي لبوس لخاتم او دهاز ديالها "" ديك سيمانة كلها او لوجين فيها لخوف مخلط معرفت واش تفرح ولا تبكي حينت غدي تخلي امها وصل نهار ديال دفوع جبو دكشي فواحد طموبيل كان دكشي زوين ناس كلهم بداو اطالو عليهم او حلو فمهم فداكشي لي جها كان لهبال صافي اوا لعروسة  كانت قعدة فصالو او فجنبها العائلة او صحباتها دخل لبسها لخاتم او هضر مع خوها باش غدا اجيبها عند لعدول باش اكتبو لعقد كان دكشي مزروب بزاف عبد الالة مبغاش داكشي اطوال بزاف لغد ليه مشاو اطيحو لعقد كان مع عبد الاله واحد ختو "" بشرى : بقا انت هنا "" عبد الاله ' فين غدية "" بشرى : ندي لوجين عند طبيبة دير شهدة طبية قبل ما طيحو لعقد راه ضروري"" يلاه وصلت لوجين مع خوها حتى بشرى شدات فيديها بغات ديها ساع عبد الاله حبسها قال ليها مكاين لاش لوجين راه كبرات قدام عيني او عرفها مزيان او عرف طربية ديالها كيف دايرة او "" لوجين عجبها لحال منين سمعتو قال هكا حينت اصلا هي متتحملش رجل لي تيدير شهدة طبية تتقلل بزاف من قيمة ديال لبنت بحال الى داها بنت زنقة .....يتبع..


    عدل سابقا من قبل admina souad za في الأربعاء فبراير 15, 2017 3:07 pm عدل 1 مرات
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2017 2:52 pm

    #بقلم_الكاتبة سمر الغاشي 
     اوا دخلو عند لعدول او تكتب لعقد ديالهم او ديك ساعة مشات لدار رجلها كانت خايفة حينت بغات حتى تقول لها امها اش دير معرفة والو طريق كاملة او هي تترعد شوية بدات تضحك عليها لوستها او قالت لها فودنيها مالكي بغيتي تموتي بل خلعة راه غير ماما قالت لنا جيبوها معكم دبا تشوفي اش ماما موجدا ليك راه مغديش يدخل بيك خويا اليوم كوني هانية ههههه "" عاد رجع فيها روح وصلو دخلو لدار حتى تتشوف عكوزتها معرضة لها بل حليب او تمر الكاتبة سمر الغاشي او ب الصلاة او السلام على النبي فرحت بزاف لهلا يحرم شواحد البنات من هاد شعور شوية نقاشة جات او قعدت او بدات تنقش ليا انا عنيني غير مع راجلي ههههه شفتو دخل لبيتو زعمة بيتنا هههه شوية نزل او حط لبياض فصنية او خرج اوا منين نشفات ليا لحنة صافي رجعت لدارنا حتى ندير شي بركة عاد نجي فمرة دازت سيمانة صافي لغد ليه غدي نمشي لدار رجلي درنا عامرة بل عائلة ديالنا دار لعرس حسن من دارنا كيف تيقول بابا دار ليا شي بركة او درت لمدحات ونا تنقوش بين حبابي او فليل كانو رجال درنا ليهم طلبا ليل كامل او ماما تتجمع ليا فحوايجي او فل كدوات حينت غدا غدي نمشي لدار رجلي ليل كامل ونا فتح عنيني حينت خايفة من ليلة موعودة ماما بدات تتقولي كيف ندير هي او مراط عمي صباح الصباح ماما حطات لضياف لفطور او دخلت عندهم كانو غير عائلتي من بابا او ماما غير وصلت 12 جات لوستي او لوسي بطموبيل دخلو او تيقولو ماما فين لعروسة ديالنا تمشي لدار رجلها انا فشلت دغية ماما درت عليا شبكة على وجهي تفرقت مع ماما بلبكا او مشات معيا خالتي او جداتي طريق كاملها ونا تنتفتف وصلنا لدار كانت عامرة بزاف بل عائلة ديالو تعرضات لنا عمتو بل حليب او ثمر او درت شي تقليد ديالهم باش ندخل عليهم برزق اوا دخلت لبيت او تنتسنا سي عبد الاله
     عبد الاله :السلام عليكم """ انا : وعليكم السلام :: جا قرب لعندي هز عليا شبكة على وجهي او قال مشاء الله زوينة فرحت انا من بعد دخل هو توضا او قال ليا نوضي نصلي انا وياك جوج ركعات ديال لجماع ناري بديت نصلي معاه والله يربي اسمح ليا عقلي مرفوع اول مرة نركع نرل او نطلع بلا عقل كملنا رجعت لبلاصة ديالي شفني بقا تيضحك او هو يقرب الكاتبة سمر الغاشي ليا قالي بلا متخافي مني الا عيانة او مبغيتيش اكون بينا والو اليوم حتى من بعد حينت بغيت اول جماع اكون بنا تكوني مرتاحة ماشي هكا كلك تترعدي او خايفة انا حينت فيا موت خوف قالت ليه لا غير زيد باش نرتاح بلا ما نبقا هكا فيا موت ديال لخلعة صافي هو فشكل دغية قال لي بغيتي اوا بدا تيهدر معيا باش نكون مطلوقة معاه من بعد بدا فل بوسان بصارحة كان فنان فكلشي ماشي غير طلقت معاه بصارحة ترفعت المهم شوية بدا فل مداعبة شوية داكشي دخل انا بقيت يبسا تنقول مع راسي تيقول غدي نغوات هكا قالت ليا مراط عمي او ماما هاهو دخل دغية او بديت تنضحك هو دغية وقف او بدا تيغوات فين مشا """ انا"" شكون """ هو : واش تضحكي عليا الكلبة فين مشا شرافك معامن كانت طايحة "" انا بديت تنبكي معرفت علاش تيهدر ونا عرفة راسي عمرني مدارت شحاجة خايبة فحياتي شوية بدا تيضرب فيا ....يتبع..
    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Fb_img21
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2017 2:57 pm

    #بقلم_الكاتبة سمر الغاشي
     ولا واحد اخر بدا تيغوات ونا معرفت مندير بغيت غير نسكتو خايفة شواحد اسمعنا او نزلت تحنيت على رجلو او تنقول ليه عفاك سترني هو قالي بغيتي نسترك ياك صبري جرني من شعري او خرجني قدامهم او بدا تيغوات امو تتقول ليه ياك لباس اولدي هو تيقول ليها كلبة هدي هي لكلمة لي فمو جرني من شعري او ركبي فطموبيل او داني لدار عندنا انا فيا لموت ديال لخلعة من خوتي وصلنا جرني من شعري تاني او بدا ادق فدار كيف لحمق او تيغوات حتى gاع جيران بداو اطالو عليا ونا فديك لحالة بحوايج ديال نعاس كلشي بدا اهضر عليا باينة لقاني مرا دخلني لدار خوتي كلشي تيشوف رماني قدامهم بلا رحمة ولا شفقة او تيقول ليهم هدي هي شريفة العفيفة راه لقيتها مرا خوتي مرضاوش هو مشا ونا بقيت فلعداب خويا تيضرب فيا او خويا لخور تيشتف عليا وليت كولي دم ماما طاحت عليا او بدات تتغوات قالت لهم خليوها غدي الكاتبة سمر الغاشي نخرجها او خويا تgول ليها هي دبا هدي مغديش تبقا هنا دقيقة مزال عطاتني ماما جلابة لبستها او دفعتني لزنقة او ناس كلشي تيشوف او تيقول لحجاب او لفساد خنزتو الوقت كلام ناس كيف لقرطاس انا بغيت نحماق كيفاش فقدت لبكرة ديالي يكما شي نهار درت شي طريقة ماشي هي هديك منين تنغسل بغيت نحماق اسئلة عندي كثيرة معندي لها حتى حال بقيت غدية نعرفت فين gاع لعائلة عرفات هدشي لي وقع ليا شوهة صافي 


    اول مرة نحس براسي معندي حتى واحد او عمرني معرفت الوقت خايبة بزاف خرجت ترميت فزنقة خايفة بزاف معرفتش فين نمشي غير تنبكي "" لفضيحة ديال لوجين سرحات كلشي تيهدر عليها حتى لهدرة وصلت ل دوار او سمعها يوسف لي تزواج او عندو 2 اولاد بنت او ولد او كان ديما عندو خوف كبير على بنتو حينت كان تيشوف فيها لوجين ديما كان ديما تيتفكر داك نهار لي دار فيه داكشي لطفلة هدشي الكاتبة سمر الغاشي كلو سباب ديالو هو مراهقة او قلت لعقل منين سمع اش وقع لوجين او بالي باها جرا عليها بدا تيفكر كيفاش حتى يهدر معهم او اقول ليهم اش وقع حينت تيشوف راسو خرج عليها او.بسباب ديالو دبا لبنت ترمت لزنقة لكلاب ديال لمعقول دازت سيمانة لوجين مسكينة فزنقة مبقاتش مزال قادرة تصبر على داك وضع كل نهار خصها تقلب فين تبات او لي شفها تيطمع فيها او هي تتقول نموت ولا نبيع راسي شواحد يوسف بغا يمشي اهدر او يقول اش وقع حينت مبقاش مرتاح فحياتو معدب بزاف كان غدي يهدر مع خوها ولكن خاف مشا عند لبوليس او قال ليهم كلشي لبوليس عيطو لباها او مشا عندهم دخل مع لباب قعد او بدا لجودان تيهدر معاه قال ليه كلشي تصدم باها من داكشي لي سمعو حتى عنيه دمعو مشا لدار او قالها ليهم خوها فؤاد بغا يحماق او بدا تيغوات بغا هو لي ينتقام لختو ولكن باه حبسو قاليه راه فيد لبوليس دبا غير تهنا دبا خصنا نقلبو على ختك .....يتبع..
    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Fb_img22
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 15, 2017 3:00 pm

    #بقلم_الكاتبة سمر الغاشي 
    يوسف حكمت عليه لمحكمة بسجن 20 سنة عاد ام لوجين او باها برد ليهم لقلب من جيهتو او بداو اقلبو على لوجين والو بحال الا الارض بلعتها لوجين غير غدية حتى بلاصة مخلتها تتهرب من ناس او خايفة بزاف 15 اليوم او هي فزنقة شفت لويل فيها بقات غدية حتى تتشوف واحد سكا ديال تران عقلها مرفوع او رجليها غدية بيها جهت تران وصلت لسكا او هي طلع فوقها او نعست او غمضت عنيها الكاتبة سمر الغاشي او تتقول لتران غير اجي صافي انا مبقيتش بغيت نعيش اصلا مبقاش عندي حتى واحد نبقا عايشة على قبلو ونا عندي غير طريق وحدا ونا مبغيتهاش مبغيتش نكون بنت ليل انا شريفة او بغيت نلقاك ونا هكا ماشي مسخة شوية تتسمع صوت تران جاي تتسمعو بعيد بزاف شوية بدا تيقرب هزات راسها او تتشوف فيه او هو من بعيد تيكلكسوني عليها تنوض من تما ولكن هي مبغاتش تنوض داز فرمشة عين بحال الى لوجين عمرها ما كانت ف دنيا جاو لبوليس او دنيا تقلبات لغد ليه تصلو ب عائلة ديال لوجين جات امها او اباها بجرى منين وصلو عند بوليس قال ليهم هاد لبنت لي مات راه تران مخلا فيها والو تشتات ملقينا ما نهزو فيها الله يحفض موتا ديالها خايبة المهم هاهو طرف من حوايجها غير شفتو امها طاحت تتبكي شفت طرف من جلابة لي عطتها باها مزال عندو شوية ديال امل تيقول مزال تحليل خصنا نشوفو واش نيت هديك بنتنا ولا لا ولكن امها حسات بالي هديك هي بنتها شوية جا خوها تيبكي من مختبر او قال ليهم هدي راه لوجين صافي ولا فديك كوميسارية جنازة كلشي تيغوات او امها تتبكي او تتقول انا انا هي سباب بنتي انا هدي هي لكلمة لي فمها لي طاح عليها بغا اعزيها تتقول ليه لوجين انا لي سبابها انا لي خليت بنتي طيح فيدين لكلاب تتقول هكا او تضرب ففخاضها 
    النهااااية
    قصة ديالنا هدي نهاية ديالها نتمنى تعجبكم او ارائكم تهمني قصة كلها عبرة نتمنى تكونو ستفدتو منها تقبلو تحيااااااااااااااتي الكاتبة سمر الغاشي 
    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Fb_img23
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    9isasBdarja
    عضو عادي
    9isasBdarja


    المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 20/06/2018

    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي  Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:28 pm

    شكرا على القصة ..
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://to.9isas.us
     
    قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » جرحني وصار معشوقي بقلم **رسمتك"حلم**
    » في الثامن ابريل..بقلم روان
    » قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة
    » امراة تحت الصفر بقلم وهيبة يامو
    » عشيقة زوجي بقلم wahiba yamo

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    مملكة الأميرات :: قسم القصص و الروايات :: قصص و روايات-يتم نقلها بعد اكتمالها-
    انتقل الى: