مملكة الأميرات
مرحبا بك في منتدى الاميرات منتدى لعشاق القصص و الروايات و الشعر
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمنتدى فالمرجو التسجيل للتتمتع بصلاحيتك كعضو في مملكة الاميرات
مملكة الأميرات
مرحبا بك في منتدى الاميرات منتدى لعشاق القصص و الروايات و الشعر
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمنتدى فالمرجو التسجيل للتتمتع بصلاحيتك كعضو في مملكة الاميرات
مملكة الأميرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة الأميرات

مملكة الاميرات منتدى للقصص و الشعر و مواضيع عامة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الامير عندما الزواج
المواضيع الأخيرة
» امراة تحت الصفر بقلم وهيبة يامو
قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2019 7:38 am من طرف fati

» قصة زوجتي المراهقة
قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2018 6:54 pm من طرف 9isasBdarija

» عاشقة خليل
قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2018 1:11 am من طرف زائر

» قصة حب بعد الزواج بقلمي سعاد ز..ي(souad za)
قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2018 3:29 pm من طرف زائر

» قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي
قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:28 pm من طرف 9isasBdarja

» قصة انا غير هبيلة
قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:27 pm من طرف 9isasBdarja

» جرحني وصار معشوقي بقلم **رسمتك"حلم**
قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:25 pm من طرف 9isasBdarja

» قصة العاهرة و الكوميسير
قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:21 pm من طرف 9isasBdarja

» **خسارة فيك كلمة نبغيك** للكاتبةM!ss Etikate
قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالأحد مارس 12, 2017 12:16 pm من طرف مغربية من الجنوب

يونيو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان



     

     قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Empty
    مُساهمةموضوع: قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة   قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2017 3:45 am

    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Fb_img25
    صدفة ليست كاكل صدف...هنالك صدفة تجمعنا باناس طالتهم الوحشة وهنالك صدفة تجمعنا بالتوأم الروح....ملاك انت بملامح شيطان....لقد اشتقت اليك واشتقت الى ان ابكي في حضنك....في الضلام انا لان مسجونة والحنين اليك يقتلني كل ليلة.....اتراك لان تتدكرني اما طويت في رفوف النسيان....عائدة الى قصرك واعدك انك ستراني انتى كاملة النضوج وليس كا الطفلة التي كنت تراها..
    *الاقدار بيد الله يرزق من يشاء بدون حساب*
    o_Oبقلم نيناo_O
    سهيلة:لولة واتي سربي ليوما يجري علينا لبروف
    ايلول:هاني جايا مالك
    سهيلة:شفتي السهير اش كيدير
    طلات عليها من الحمام وهي كتسد الصدفة ديال سروالها: لي سمعك يقول كنت بايتة نشطح الله يمسخك
    سهيلة:باراكا من الهدرة وسربينا حمباك
    هزات صاكها وخرجو كيجريو...الطريق كاملة وسهيلة كاتنكر على ايلول.....وصلو لقاوهم مزال مادخلو
    سهيلة:تهنيتي دابا هاهي مزال ماصونات ونتي نوضتي عليا لعجاجة مالك
    سهيلة:هاأ احححح  ها هو جا الزين اححح
    ايلول:يهديك الله اسبحان الله
    سهيلة:زماني وبات ولادي جا انيق
    هزات ايلول عينيها وهي تلقاه هو...شاب فاواخر العشرينيات....كان ﻻبس كوستيم فﻷسود...جا انيق بلحيتو السوداء وشعرو اللي كان مطلعو للفوق...اقترب منهم
    هو:ايلول
    مد ليها يدو...وقفات وسلمات عليه وبدون ما يعير اي اهتمام لسهيلة
    .....


    ايلول:استاد عصمت
    عصمت:مزال مهداك الله تحيدي ديك استاد
    ايلول:هههه ولفت ....زيارة غريبة هادي
    سهيلة واقفة مراقبة الوضع بصمت ومصدومة كيفاش ايلول كتعرف الشخص لي معجبة بيه..
    عصمت:هههههه وليت بروف هنا 
    ايلول:O:-) حلات فمها بالصدمة
    عصمت:هههه ايلول فين مشيتي
    ايلول:يعني نتا غا تولي تقري هنا
    عصمت:اه سنة اولى من الجامعة هادا هو المستوى لي غادي نقري
    ايلول:اينا شعبة؟
    عصمت:رياضيات فيزياء
    ايلول ابتسمات ابتسامة ساحرة:مرحبا باستادي الجديد
    عصمت:يعني غانقريك نتي 
    ايلول:اه انا وصحبتي سهيلة(جراتها من خصرها لحداها)
    عصمت:اه معرفتينيش باﻷنسة
    سهيلة*عاد تفكرتو وجودي غا كملو هدراتكم*
    ايلول قرصتها وهمسات ليها فودنيها:راك كتفكري بصوت عالي....هادي رفيقة دربي سهيلة
    مد ليها يدو:انا عصمت
    سلمات عليه ورسمات على وجهها ابتسامة:متشرفين
    عصمت:الشرف ليا،لمهم نخليكم دابا عندي اجتماع
    ايلول:الله يعاون
    عصمت:امين
    مشا وهي دور عند سهيلة لقاتها بحال لبركان لي عاد غادي ينفاجر...


    ايلول:شوفي احمباك بلا متعصبي انا نعاود لك كلشي
    سهيلة:نتي كتعرفيه ومخلياني شهر وانا جالسة نتمحن
    ايلول:والله وما جلستي لعاودت لك يله
    سهيلة:هاني جالسة
    جلسو بجوج قراب لبعضياتهم
    سهيلة:انا في لإستماع
    ايلول:تعقلي على اﻷستاد لي قلت لك كان كيدير ليا السوايع
    سهيلة:اه لعام لي فات
    ايلول:عصمت هو لي كان كيدير ليا السوايع وفاش قرب الوطني كان كيديرها ليا فينما كايكون عندي لوقت خاوي هدا كل ما فالأمر
    سهيلة:اهمممم وعلاش قالك متبقايش تقولي ليا استاد
    ايلول:واهدا هو دخول لعضام سيري سوليه
    سهيلة:صاف صاف غا سولناك
    ايلول:قولي استنطقتيني ماشي سولتيني
    سهيلة:وااا صاف 
    ايلول:اجي ونتي فين كتعرفيه
    سهيلة:ياك خويا عماد شرا دار
    ايلول:اه متقوليش ليا بلي 
    سهيلة:اه هو سكن فحي ديال عصمت 
    ايلول:امممممم داكشي علاش كنت مصدعة ليا راسي كنبغيه ويلي حب حياتي
    سهيلة:ههههههه وا زوين كتار من القياس
    ₩في قاعة اﻷساتدة₩
    دجل عصمت من بعد ملقا التحية على زملائو ومشا لعند واحد الشاب كيناهزو فالعمر وفالطولة غير هو كان بيض عليه وعينيه عسليين وعندو تقيبات الزين
    وسيم:با عصمت شتك فرحان
    عصمت :شفتها شفتها
    وسيم:شكونن؟
    ......يتبع..
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة   قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2017 3:53 am

    o_Oبقلم نيناo_O
    عصمت:لي بغيتها من اول نهار شفتها فيه
    وسيم:رجوع الله اصحبي امالك
    عصمت:شفت ايلول اوسيم ايلول
    وسيم:واش نفس لبنت لي كنت كتعاود ليا عليها
    عصمت:اه هي
    وسيم:يله وريها ليا
    عصمت:مبقاش لوقت اصحبي...لإجتماع ما بقا ليه والو 
    وسيم:اوا وصفها ليا بغيت نعرف شكل هاد لبنت لي طيرات عقل صاحبي
    كانت القاعة خوات بقاو غير هما بجوج...عطاه بالضهر وبقا كيشوف فواحد النافدة قبالتو وخضا يدو فجياب السروال....
    عصمت:معرفتش منين نبدا لوصف ديالها.....واش نبدا نوصف عينيها لي كانو السباب فأني عشقتها ولا البرائة لي على وجهها لي كتوحي بالطهارة والنقاء لي فيها ولا شعرها لي يضيع فيه اي رجل...
    مشا لحداه وسيم وربت على الكتف ديالو
    وسيم:طحتي طيحة خايبة هاد المرة اصحبي اول مرة نشوفك فهاد الحالة
    عصمت:نكحب علك الا قلت لك لا ايلول اول حب واخر حب اصحبي
    دخلات عليهم السكريتيرة:سمحو لياعلى المقاطعة العميد بفا يشوفك اا استاد عصمت
    عصمت:واخا
    تبعها من اللول لعند مكتب عميد الكلية
    كل واحد من الطلبة دخل لقاعة ديالو وسهيلة وايلول مشاو لقاعتهم وكيتسناو عصمت يدخل....سهيلة كانت فرحانة حيت واخيراا غا تبقا تشوف حب حياتها كل يوم....واما ايلول كان همها مها وانها تجيب النقطة ﻷولى باش تفرحها


    دخل عصمت للقاعة ولبنات بقاو كايشوفو فيه....سهيلة وايلول كانو جالسين لقدام....عصمت قدم راسو وكان فهدراتو جدي...بدا كيشرح الدرس وسهيلة ساهية فيه واما ايلول كانت متبعة الدرس يمكن الوحيدة فالبنات لي كانت متبعة.....عطاهم تمرين ورجع جلس فالبيرو واما هي حنات كتخدمو ماهزات راسها حتى سلاتو.....عصمت كان كيسرق شي شوفات منها بلا مايعيق شي حد....
    ادم فالعشرين فنفس عمر ايلول وسوهيلة زميلهم فالكلية.....معجب بسهيلة بدرجة كبيرة....
    ادم:ايلول ايلول
    دارت عندو:نعام اخويا
    راشيد:والله مافهمت التمرين شرحيه ليا
    دارت وبقات كتشرح ليه واما عصمت غير هز عينو لقاها كضحك معاه...تصعدات حرارة مع الجسم ديالو ووجهو ولا غادي ويحمار .....ناض من علا الكرسي
    عصمت:خرجتو التمرين
    هزات ايلول يديها:دكتور انا خرجتو
    عصمت:ﻻ نتي كملي الضحك مع زميلك
    الطلبة كلشي بدا كيضحك عليها واما هي مرضاتش حنات راسها وسكتات.....نوض طالبة ولكن تاحد مخرجو صحيح
    عصمت:تمرين بهاد البساطة تاواحد ماخرجو صحيح
    هزات ايلول صاكها ودفتارها....مشات عندو لبيرو خبطات الدفتر وخرجات...فينما كاتكون معصبا كتمشي لعند نبع لحنان تعاود ليها كلشي....مشات للدار حلات الباب كتلقا....


    كتلقا مها جالسة....شافت فساعتها لقاتها جات قبل وقتها.....دخلات بقات واقفة قدامها شحال ولكن ﻷم سعيدة مداتهاش فيها....شيرات عليها والو....مشات لحداها باستها
    ايلول:ماما شتك مبكرة ليوما
    سعيدة:ايلول جيتي امتى!
    ايلول:من قبيلة اماما مالك
    سعيدة:ها لا والو
    ايلول:ماما يهديك الله قولي ليا مالك راني واقيلة حافظاك
    سعيدة:جابو جدامة جديدة للشركة
    ايلول:وا صاف علاش مقلقة
    سعيدة:جراو عليا من الخدمة
    ايلول:وا صاف علاش غا تقلقي مدبرها حكيم
    سعيدة:ولكرا والما والضو ومصروفك نتي 
    حطات ايلول يديها على رجل مها،بغات تحسسها بلي هي معاها :اماماتي ،احبيبتي هانتي عندي لبورص غدا غانمشي ناخدو نخلصو الكراء ولي بقا لينا شي حاجة نشيرو بيها قوام الحلو نتعاونو عليها انا ونتي ونبيعوها لعل وعسى نربحو شي حاجة ولي مكتبش فيها الله نقلب على خدمة
    سعيدة:ﻻ ﻻ نتي مقادة على خدمة ومستحيل نخليك تخﻻي على قرايتك 
    ايلول:ياك كطيحي ليا من معناوياتي....علاه انا ماشي بنت لالة سعيدة الحداكة والتاويل 
    ابتسمات سعيدة رغم ﻷلم لي كانت كتحس بيه وحطات يديها على يد بنتها:يخليك ليا يا احلى هدية عطاها ليا ربي 
    ناضت ايلول باست لمها راسها:يا نبع الحنان باراكا عليا من العاطفة الزايدة لي ولفتها هنا نوحل لك
    سعيدة بقات كضحك وايلول طلعات لبيتها رمات صاكها فوق الكرسي وجلسات فنموسيتها


    بقات كتفكر فداك لموقف لي حطاها فيه عصمت....نعسات وهي كتفكر فشنو مخبي ليها مزال الزمان...بقات هكاك حتى غفات....طلعات موراها ﻷم ديالها لقاتها ناعسة.....طبعات قبلة فجبينها وغطاتها ونزلات تكمل شغالها.....
    ₩فالكلية₩
    ساﻻت الحصة والطلبة كاملين خرجوا الى عصمت بقا جالس فبلاصتو
    #عصمت
    شنو درت انا شنو درت؟فالعوض مانتقرب ليها بعدتها عليا...."تفكر دفتارها حلو قلب التمرين لقاه كل صحيح خدماتو بنفس الطريقة لي كان علمها"انا حمار ...انا اكبر مكلخ على وجه ﻷرض..ايلول لبنت لي قدرات تدخل قلبي بدون سابق اندار....بديت نخسرها....مستحيل خاصني نكفر على لغلط ديالي.....بقا كيفكر كيفاش يصالحها واينا طريقة لي تخليها تسامحو....
    ₩فالمقهى ديال لكلية₩
    سهيلة كتصوني لايلول ولكن مكتجوبهاش حيت كانت ديراه صامت.....شربت شوية من العاصير لي عكانت عاد خداتو من المقهى وكتحاول تهدر مع ايلول ولكن دون جواب....حتى كايوقف عليها
    .....يتبع
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة   قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2017 1:37 am

    o_Oبقلم نيناo_O
    حتى كيوقف عليها راشيد
    راشيد:سهيلة نجلس
    جوباتو وهي كتصفح الفيس:محبساكش جلس
    جلس مقابل معاها :سهيلة بغيت نهدر معاك
    سهيلة وبدون ماتعيرو اي اهتمام :تفضل وعفاك اختاصر
    راشيد:سهيلة مالك كتعامليني هكا
    سهيلة:مافهمتش؟
    راشيد:علاش كتجاهليني؟
    سهيلة:واش هداشي علاش جيتي تهدر معايا فيه
    راشيد:ﻻ
    سهيلة:راشيد دخل فصلب الموضوع
    راشيد:انا.....قاطعو صوت الجرس..
    وقفات سهيلة هزات صاكها وشربات عصيرها دفعة واحدة
    سهيلة:نهضرو مرة اخرى
    مشات وخلاتو.....مشات وخلات موراها قلب باغاها بصدق...اعجابها او حبها لعصمت عما ليها قلبها.....ناض ومشا يكمل الحصص لي عندو وهو حاس بغصة فقلبو...داز النهار رويتيني سهيلة غير سالات مشا لدارهم اما عصمت باقي حاير فأمرو وراشيد قرر ينسا سهيلة ﻷنو عرفها مابغاهش.....
    صبح صباح جديد على غير العادة هاد النهار يمكن غايقلب الموازين فحياة كل واحد من الشخصيات....


    #ايلول
    فقت كانحس براسي تقيل عليا....نعست معقلتش على راسي.....ليوما خاصني نزور قبر بابا الله يرحمو....
    ناضت بتقالة....غسلات وجهها وبدلات حوايجها....هبطات لقات سعيدة موجدة لفطور باستها وجلسات تفطر
    سعيدة:ايلول شفتك سخونة ياك لاباس
    ايلول مابغاتش تقوليها الحقيقة حيت عارفاها غاتمنعها تمشي لروضة:والو غير لي نعست بزاف كيوقع لي هكا
    سعيدة:امم غاتمشي لكلية
    ايلول:ماعنديش لخاطر ليها
    مسحات فمها بالفوطة لي كانت موضوعة بجنبها:يله انا مشيت
    سعيدة:الله يعاون ابنتي
    ايلول:امين اماما
    خرجات وتمشات شي نصف ساعة ديال الطريق اللي كملاتها غير بمشقة انفس....دخلات وقفات قدام قبر باها...
    ايلول:بابا توحشتك.....عرفتي كل جمعة مبقاتش كتقدني مكرهتش نجيك عندك ديما....*عودات كلشي لي دوزات من نهر السبت تال ليوم*بابا نسولك ومتغوتش عليا؟علاش مديتينيش معاك منين مشيتي علاش؟نزلات دمعة من عينيها ليتبعها شلال من الدموع جرجات كتجري للطريق العام...ولات كتحس براسها زاد تقل كتر وولات كتشوف الدنيا كدور بيها....مكملاتش 3تواني وهي تفقد لوعي ديالها......
    بدات كتحل عينيها بشوية......كتشوف فأنحاء الغرفة كتلقاها بيضة وهزات يديها كتلقا السيروم معلق ليها فيديها.....يله جات تنصل السيروم وهو يدخل الطبيب (شوفو التصويرة)منعها
    الطبيب:انسة ايلول رتاحي
    ايلول:شنو جابني انا هنا
    الطبيب:رجعي رتاحي بعدا ونكملو هدراتنا
    رجعات لسرير ديالها وغطاها هو:اوﻻ انا سميتي وليد...جابك شي شخص عندنا...كانت حالتك ضعيفة..خصك الراحة ومتجهديش على نفسك
    ايلول:امتى وانا هنا
    ط.وليد:شي يومين
    ايلول:كيفاششششش!
    ط.وليد:ايلول تهدني جسمك كان ضعيف وتعرض ﻹرهاق دابا ما غاتخرجي حتى تكمل ديك قرعة السيروم
    ايلول:ماما غاتكون تخلعات عليا
    ط.وليد:عيطنا عليها وهي لي كانت فجنبك هاد ليومين
    ايلول:وفين هي دابا؟
    ط.وليد:عاد مشات لدار من بعد ما اصريت عليها ﻷنو لي فعمرها خاصهم الراحة باش يحافظو على صحتهم
    ايلول:شكرا دكتور
    ط.وليد:ولو هدا واجب ديالي،انسة ممكن نسولك ولكن نتمنى متفهمينيش غالط
    ايلول:تفضل
    ط.وليد:اواش هدوك هما لون عينيك الحقيقين
    ايلول:اه
    ط.وليد:يا سبحان خالقهم
    ايلول:ولكن داك لي جابني هنا مقالش شكون

    ط.وليد:الصراحة مقالش شكون هو.....غير جابك ومنين طمأن على وضعك مشا وقالت ليا حتى الممرضة بلي دفع تكاليف المستشفى
    ايلول:كيفاش؟ 
    ط.وليد:منكدبش عليك باينة ماشي مغريبي كانت هدراتو مخلطة بين الدارجة والانجليزية
    ايلول:خاصني ضروري نعرفو
    ط.وليد:لمهم شي شوية ونرجع عندك لي بغيتي شي حاجة وركي على داك الزر لي حداك غاتجي عندك للممرضة
    ايلول:اه صاف واخا
    #عصمت
    من نهار جمعة مشفتهاش....زعمة تكون مقلقة من داكشي لي درت ليها.....كان غادي حتى كتبان لو سهيلة خارجة من بوتيك ديال حوايج.....وهو يبتاسم...وقف اللوطو وخرج راسو منها
    عصمت:سهيلة سهيلة
    غير سمعات سميتها وهي تهز راسها :استاد
    عصمت:اجي بغيت نهدر معاك
    مشات لعندو ودقات قلبها قربات توصل لمسامعو
    عصمت:طلعي نوصلك
    مكرهاتش ولكن خاصها تبان متبتة:لا شكرا كيعجبني نتمشى
    عصمت حل لباب لي حداه:طلعي نوصلك اصﻻ ليوما لحد مخدامش

    طلعات وهي فرحانة عندبالها بلي الحظ ديالها واخيرا ضحك ليها فوجها
    »وماخفي كان أعظم«...
    عصمت:غادا لشي بلاصة 
    سهيلة:ﻻﻻ غير كنت كانشري شي حوايج
    عصمت:تسمحي ليا نعرض علك نشربو قهوة
    سهيلة:اه ماشي مشكيل ااستاد*تقصدات تقولها*
    عصمت:حنا دابا ماشي فالكلية بلا ديك استاد واخا؟
    سهيلة:اهاه واخا
    وصلو لقهوة كانت فمكان فاخر والناس لي فيها باين عليهم من مرتبة مرموقة فالمجتمع.....كانت المقهى قريبة من البحر....خداو الطبلة لي كطل عليه.....هي طلبت كاس عصير وهو خدا قهوة كحلة 
    عصمت:امم سهيلة كي غادا مع الدراسة 
    سهيلة:مزيان الحمدلله 
    عصمت:اممم عاودي ليا علا راسك
    هاد الجملة كانت كفيلة باش تفرحها وتخليها فقمة السعادة اما هو كان كينتاضر غير الفرصة باش يسولها على ايلول....نهات كلامها والضحكة مافرقاتش وجهها...
    عصمت:سهيلة قولي ليا ديك البنت امم اه ايلول شفتها مجاتش ياك لاباس
    سهيلة:تانا والله ماعرفت منين خرجات من القاعة ديك النهار ماشفتها كانتاصل بيها والو مكتجاوبش مشيت لدارهم لبارح ملقيتهاش لاهي لاماماها
    عصمت:وباباها
    سهيلة:الله يرحمو....هي كتغيب كل جمعة فالصباح حيت كتمشي تزور قبرو
    عصمت :الله يرحمو
    عصمت منين سمع كلامها زاد كره راسو....لانو فالعوض مايحميها ويفرحها هانها.....
    "في بعض لاحيان يكون الغضب هو السبيل الوحيد للتعبير عن الحب"
    شاف فتيلي ديالو:سهيلة سمحي ليا ولكن خاصني نمشي عندي شي عمل ضروري
    سهيلة: اهاه ماشي مشكيل
    مشاو ركبو فاللوطو وعطاتو العنوان...وصلها لحتى لباب الدار
    عصمت:شكرا اسهيلة على وقتك
    سهيلة:ﻻ ﻻ بلعكس دوزت وقت زوين
    عصمت:نعودها مرة اخرى
    سهيلة:انشاء الله
    هبطات...وهو انطالق باللوطو....مكانتش عندو الخدمة ولكن كان باغي يبقى بوحدو....فالطريق كان دايز من حدى المستشفى لي كانت فيه ايلول حتى كاتبان ليه شادا فمها وخارجا وقف اللوطو بوحد الطريقة لي خﻻ كلشي ينتابه ليه.....تخلع عليها هبط كيجري لعندهم...ايلول غير شافتو وهي تخنزر...
    سعيدة:ولدي عصمت 
    عصمت:خالتي ياك ﻻباس
    سعيدة:والو اولدي غير ايلول كانت عيانة شوية
    عصمت:اه يله طلعو نوصلكم
    ايلول:لاشكرا غانشدو طاكسي
    عصمت:موحالش تلقاوه يله طلعو
    سعيدة:عندو الحق ابنتي
    ﻷم ركبت القدام وهي ركبات اللور
    عصمت:خالة انا نمشي نقدي شي شغل ونجي
    سعيدة:اهاه سير اولدي الله يعاون
    عصمت مشا استفسر على حالة ايلول...كان كيسمع لوليد وهو كيلوم راسو...رجع للوطو وهو معول يطبق داكشي لي فراسو....عطاتو سعيدة لعنوان...وصلهم لباب...همس ليها عصمت بشي حاجة فودنيها واشارت برائسها بمعنى ﻹيجاب...غير هبطات وجات تهبط ايلول وهو يسد اﻷبواب....وانطالق بسرعة...اما ايلول بقات غير كتشوف
    بقا غادي باللوطو حتى توقف قدام البحر.....خرج وقف قدام اللوطو شحال وهو يرجع لعند ايلول حل لباب لي من جيهتها
    عصمت:هبطي بغيت نهدر معاك
    هبطات بلا متنطق بكلمة وقفات مقابلة معاها:شنو بغيتي تهيني تاني راه مكاين حد هنا باش يضحك عليا
    عصمت:ايلول 
    ايلول بعصبية:شنو شنو شنو بغيتي تهيني مرحبا تفضل
    عصمت قرب ليها:ايلول والله ماقصدت ديك نهار نجرحك
    ايلول:ههههههه مقصدتيش واش عارف بلي عمر شي حاد هاني اول مرة نحس بالاهانة وبالنقص متعتادرش معنديش لي غا يدافع عليا حيت لي كان عندو الحق راه مدفون فالتراب
    بقات كتبكي بهستيرية....جراها لعندو عنقها وخلاها تبكي....منطق بحتى كلمة بغا يخليها لى خطرها....زاد زير عليها....اما هي داك الحضن حسسها بالراحة...غير غمضت عينيها وهي تجي ببالها سهيلة.....بعدات عليه بدون سابق اندار...خلاتو غير كيشوف...مسحات دموعها:عفاك بغيت نمشي للدار
    اشار براسو بمعنى واخا.....ركبو فاللوطو بلا ميهدرو.....الطريق كامل كانو ساكتين حتى وصلو.....كانت هابطة وهو يشدها من يديها
    عصمت:....
    ...يتبع..
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة   قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2017 1:46 am

    o_Oبقلم نيناo_O
    عصمت:ايلول كنتمنى تسمحي ليا مقصدتش نجرحك
    اصطنعات ابتسامة:المسامح كريم
    خرجات ومشات دقات فالدار اما هو انطالق باللوطو والمشهد فاش عنقها كيتكرر قدامو....ابتاسم للحضة وكان شبه فرحان....اما هي مع الدخلة تلقات ليها سعيدة
    سعيدة:فاش بغاك عصمت
    كانت ايلول يله غاطلع لبيتها وهي ترجع باللور
    ايلول:ماما عمرك تعاوديها
    سعيدة:واهو قاليا بغا يهدر معاك
    ايلول قالت جملة بلا متحس:ولا قالك بغا يتزوجني
    سعيدة:بفرح:وعلاش لا منلقاوش حسن منو
    ضربات ايلول رجليها اليمنى مع الارض:ماما 
    سعيدة:واش معنديش لحق نفرح ببنتي
    ايلول:عندك الحق الا مع عصمت الا عصمت
    سعيدة:وعلاش؟
    ايلول:حيت....ماما انا طالعة نرتاح 
    طلعات ايلول وهي معصبة....اول حاجة دارتها قلبات تيليفونها لي لقاتو غايطرطق بمكلامات سهيلة....صونات عليها
    سهيلة:الله يلعن الطاسيلة والفاصلة د حناك تفو فين كنتي البلوة فين
    ايلول:فالسبيطار
    سهيلة:كيفاش
    ايلول:اجي غا نعاود لك كلشي 
    سهيلة:10دقايق وانا عندك
    .....غير وصلات سهيلة لدار ايلول طلعات لعندها كتجري عنقاتها
    سهيلة:عاودي ليا راني غانطيح بالخلعة
    ايلول:جلسي بعدا


    جلسو فوق الناموسية وعودات ليها كلشي حتى جات للدار وطبعا مقالتش ليها لي طرا بينها وبين عصمت
    سهيلة:ياه هادشي كامل وقع ...ام داك لي خلص الكلينيك باينة غايكون لفارس لمغوار ديالك
    ايلول:لواه لواه شت روايات احلتم مستغنمي بداو يأترو علك اسبحان الله
    سهيلة:وياه لمهم غدا كاينة حفلة
    ايلول:ديالهاش
    سهيلة:ديال نادين*كتقرا معاهم فالكلية هي بنت عائلة عندها وزن فهاد لبلاد ورغم هكاك مكانتش كتامن بالفوارق الشيء لي خلاها محبوبة عند الجميع*
    ايلول:باشمن مناسبة
    سهيلة:عيد ميلاد ديالها وغايكونو الجميع اش رائيك وانا والاستاد وسيم لي غانقدمو لحفل كهدية ليها
    ايلول:الله يوفق وانا مالي
    سهيلة:كيفاش ونتي مالك
    ايلول:مغانمشيش
    سهيلة:والله حتى رجلي على رجلك
    ايلول:انا اصﻻ عندي غير حوايج الدراسة
    وقفات سهيلة:يله نوضي
    ايلول:اولي فين
    يله وقفات وهي تجيها دوخة....شدات فراسها وهي تشوفها سهيلة
    سهيلة:ايلول مالك
    ايلول:شداتني الدوخة
    سهيلة:صاف نعسي رتاحي
    نعستها ومشات للمول تختار ليها لبسة...ه.ه
    #ايلول
    بغيت نمشي معاها ساعة حسيت بالدوخة....عوناتني سهيلة ننعس..نعست معقلتش على راسي....حليت عيني كنلقا ماما واقفة ليا على راسي
    سعيدة:كي كتحسي دابا؟
    ايلول:الحمدلله اماما
    سعيدة خدات شي كينة كانت محطوطة فوق الكوافوز:هاكي شربي هادي خرجها لك الطبيب
    ايلول:منين جبتيها
    سعيدة:جابها هو الله يكتر خيرو
    ايلول:وليد ؟
    سعيدة:ايه ايه هو
    ايلول دفعات ليها يديها:اخر حاجة نتقبلها هي صدقة من عندو
    صوت من الوراء:ياك شكراا؟


    حيدات ماما من قدامي وهو يدخل وليد ومعاه واحد البنت كتحمق....محتجة كانت لابسة جلابة فالازرق وفولار فالكحل....وجهها بشوش...
    سعيدة:هو لي جابهم بيديه
    وليد:نعرفك المدام ديالي عائشة....عائشة هادي مرضتي ايلول
    عائشة بابتسامة:متشرفين
    ايلول:الشرف ليا
    سعيدة:انا نمشي نوجد لعشا
    وليد:خالتي دي معاك عائشة عفاك
    تبسمت ليه عائشة لي عرف مغزاها...خرجو ومشا جر لكرسي وجلس حداها.....
    وليد:اممممممم مالك مابغيتيش الدوا
    ايلول هزات ميكة الدوا وحطاتها قدامو:شكراا ميحتاجش
    وليد:وعلاش
    ايلول:قادرة نشريهم
    وليد:اهاه اعتابريهم هدية
    ايلول:و
    قطعها:اعتابريني خوك لي معندكش لو كان خوك لي جابهم لك ترفضي
    ايلول حنات راسها:ﻻ
    وليد:وا خديهم
    خدات لكينة لي عطاتها ليها سعيدة تشربها....وشربات شي سيرو عطاه ليها....غوتات عليهم سعيدة لعشا....هبطو تعشاو فجو كلو ضحك ونشاط وايلول تصحبات مع عائشة دغيا حيت كانت كادخل للقلب دغيا....وليد وعائشة ودعوهم وخرجو مشاو فاللوطو واما ايلول طلعات لبيتها بقات كتخربق فتيليفونها كدفع لشركات 
    ₩فاللوطو...بين عائشة ووليد₩
    عائشة:والله وكو ماكنت قلتي ليا سميتها حتى كنت غانقول هي
    وليد:حتى انا منين جابها داك الولد تصدمت منين شفتها
    عائشة:وكانها نسخة مكبرة عليها


    عائشة:كتشبه لمرحومة اسماء بزاف 
    وليد:اه بزاف
    *اسماء لاخت الصغرى ديال وليد توفات فحادتة سير هي والسائق*
    عائشة
    وليد:امين
    ..........اطل صباح محملا بامال معلقة على ابواب السماء لعلها تتحقق...
    #ايلول
    غير نشا الطبيب وليد طلعت للبيت بقيت جالسة كنتفرج في فلم درتو فتيليفوني حتى داني نعاس....فقت على صوت ماما واقفة حدايا
    سعيدة:نوضي غاتعطلي على الكلية نوضي 
    ايلول:ماما مافياش مانمشي عفااااك
    سعيدة:غاتنوضي ﻻ
    ايلول:ماما ماقدراش تانحس براسي تقيل عليا
    سعيدة بخوف:نجيب لك شي حاجة
    ايلول:لا احبيتي بغيت غانرتاح
    خرجات سعيدة وخلات ايلول مشات لحمام تغسل وجهها.....هي مكانتش باغا تشوف عصمت....لمرض لقاتو غا سبا باش تهرب منو.....داز الصباح دغيا.....كانت جالسة كاتكب خواطر كالعادة ديالها حتى دخلات سهيلة
    سهيلة:لولة يله نوضي
    ايلول:فين تاني
    سهيلة:لعند لكوافورة 
    ايلول:لا حمباك مافيا لي غايمشي
    سهيلة:شوفي 2كلمات لا غبر نوضي لبسي وتبعيني لتحت بلا منطلع لك
    هبطات وخلاتها جالسة....شافت حتى عيات وناضت لبسات طريكو فالخضر وسروال كحل وصباط فالكحل....خلات شعرها مطلوق وهبطات لقات سهيلة مجمعة مع مها
    ايلول:هاانا 
    سهيلة:وهكا نبغيك الولة
    ايلول:ماماتي انا مشيت
    سعيدة:الله يعاون
    شدينا طاكسي لعند واحد احسن صالون كاين تما......كل وحدة تكلفات بها بنت...دارو ليا تنضيف للبشرة ديالي وصايبو ليا شعري سامبل ودارو ليا مكياج غامق واما سهيل دارو ليها شعر سامبل ومن التحت بوكلي ودارو ليها ماكياج خفيف...خرجات سهيلة جابت من اللوطو كساوي (شوفو الصورة)لبست الكسوى لي عطاتني جاتني على فورمتي




    خرجنا ركبنا فاللوطو وصلنا الشيفور ديال سهيلة...وصلنا كانت دايراه فأوطيل كبير....كان فالباب لاصق عليه الضواو بالالوان....وكانو واقفين دري وبنت كيستقبلو الناس.... دخلنا كانت الموسيقى خدامة والناس كاينين....اشكال وانواع...اللبس الفخم...كان المكان كيشبه لحفلات ديال الافلام...كان المكان كبير بزاف.....كانت طاولة البوفي على شكل قلب وكبيرة بزاف....اتاجهنا لواحد طاولة خاوية....شافت سهيلة فمكانتها...
    سهيلة:لولة انا غانخليك بوحدك شوية خاصني نبدل باش نقدم الحفل
    ايلول:اها صاف واخا 
    مشات وخلاتها بحدها....مرت شي 10دقايق وهي تم سهيلة ووسيم هابطين لابسين لبسة موحدة وكيهدرو فالمكرو...حنيت راسي باش ناكل من ديك لحلوة الصغيرة(ملفاي)كليتها غير هزيت راسي كنلقا 4دراري حاضييني واكتر واحد لاستفزتني نضراتو هو داك لوسطاني...عندو بنية رياضية وكان لابس كوستيم فالاسود...عندو لحية كحلة على لون شعرو لي كان مطلعو لفوق....خنزرت فيهم ودورت وجهي....سالات سهيلة رجعات لبسات نفس الكسوة ورجعات عندي....شوية طلقو اغنية رومنسية...كلشي بدا كيشطح تنائي ...حتى جا واحد الولد جر سهيلة تشطح معاه....انا وشي بنات لي بقينا...شوية كيبان ليا عصمت داخل وعلى وجهو ابتسامة....محملتوش يشوفني....بان ليا واحد الباب بجنبي محلول خرجت منو خرجت على لابيسن....بقيت واقفة ساهية كنفكر لو شافتنا سهيلة ديك نهار معانقين شنو كانت غاضن فياا حتى كنحس بشي يد تحطات عليا


    درت كنلقاه عصمت...بعدت شوية عليه وجا وقف مقابل معايا...
    ايلول:عصمت شنو بفيتي؟
    عصمت(بقا كيشوف فيها بنضرات غريبة):شفتك واقفة هنا بحدك قلت نجي نونسك(كان كتفوح منو ريحة الشراب ولكن كان شاد راسو...عصمت من الناس لي مكيخليوش الشراب يتحكم فيهم كليا)
    ايلول:لا شكرا يمكن لك تمشي
    بدا كيقرب ليها وهي كتبعد....حتى لصقات مع الحيط....
    ايلول:عصمت شنو كادير
    قرب منها بزاف...يله بغا يقبلها حتى كيسمعو شي حد من وراهم كيصفق....ايلول دفعات عصمت باش تشوف شكون وهي تلقاه....




    حتى كتلقاها سهيلة وعينيها عامرة دموع
    سهيلة:برافو برافو
    ايلول:سهيلة
    سهيلة:متنطقيش سميتي من فمك المسخ اخر مرة سمعتي
    ايلول:غير سمعيني
    *كان شخص اخر كيراقبهم منين خرجات ايلول وكان مرقبها*
    سهيلة:اش غا نسمع اش؟غدرتيني اايلول كنت كنعتابرك ختي وطعنتيني فضهري،كنكرهك اايلول كنكرهك...من اليوم اعتابريني مت حسن ليا وليك
    مشات كتجري وهي كتبكي اما ايلول بقات مبلوكيا من اللي سمعاتو...*داك لي كان كيراقبهم انساحب للحفلة*دارت لعند عصمت صرفقاتو
    ايلول:اخر مرة تقرب ليا ولا تحاول تهدر معايا فهمتي
    دخلات وخلاتو...دموع بداو ينزلو منرعينيها بدون انقطاع حتى قاطع طريقها راشيد
    راشيد:ايلول مالك
    ايلول:لا والو
    راشيد:اممم وشنو داك الدموع لي على عينيك
    ايلول:الصراحة
    راشيد:هي لي بغيت نسمع
    ايلول:غانتوحشك
    راشيد:كيفاش
    ايلول:مغاتبقاش تشوفني 
    راشيد:ايلول بلا الغاز 
    ايلول:غانخرج من الجامعة
    راشيد:علاش؟
    ايلول:ماما خرجات من الخدمة والمصروف مغايبقاش يقدنا وانا دفعت لشي شركات 
    راشيد:وها لبورص
    ايلول:كضحك عليا..غايقدنا لكرا ولا لمصروفي ولا لمكلة
    راشيد:لي كنت نقدر نساعدك فشي حاجة متحتاجيش تخبي راك ختي
    ايلول بابتسامة مصطنعة:شكراا 
    انسحبات من حداه وهي عقلها مع سهيلة...حتى كتحس بلي دخلات فشي واحد
    هو:مكتشوفش
    هزات راسها لقات العصير مكفح عليه
    ايلول:سمح ليا مقص
    هو:كيفاش سمح ليا are you creasy *واش نتي حمقة*بداو صحابو كيضحكو
    ايلول:راه عتادرت
    هو:خاص العميين بحالك مايكونش هنا
    كلشي دار كيشوف فيهم....ايلول حسات بالحكرة وتعصبت...بان ليها كاس د الشراب محطوط فوق الطبلة هزات كفحاتو علو وجهو
    ايلول:باش هاد لمرة تعلم تهين مراة
    خرجات كتجري وخلاتو غايطرطق بالاعصاب...بقات غادا والطريق خاويا حتى كتسمع صوت دراجة نارية توقفات موراها
    دارت كتلقاه راشيد
    راشيد:ايلول طلعي نوصلك
    طلعات معاه بلا متنطق بكلمة...نعتات لو العنوان وسكتات....الطريق كاملة متحاوروش فاللي وقع فالحفلة....وقفها بعيد شوية على لحي ديالها....نزلات من على الدراجة النارية
    ايلول:شكرا على التوصيلة
    راشيد:ماشي مشكل
    عطات بالضهر وابتعدات عنو ببضع خطوات حتى وقفها بكلماتو 
    راشيد:لوقت لي بغيتي شي حد باش تحكي ليه غاتلقايني فجنبك
    دور المطور ومشا...اما بقات غادا وكتبكي حتى وصلات للدار...دقات حلات عليها سعيدة..غا شافتها وهي تخلع كانت حالتها حالة...دخلاتها جلساتها فوق السداري
    سعيدة:ايلول مالك
    ايلول :والو اماما
    سعيدة:وشنو هاد اللحالة لي فيها نتي
    انفاجرات ايلول بالبكا وعاودت ليها كلشي من بداية الحفلة الى نهايتها
    سعيدة:لا لا خاص سهيلة تفهم بلي وقع ماشي دنبك
    ايلول:لا عفاك واعدني متقولي ليها والو
    سعيدة:ولكن
    ايلول:ماما عفاك
    سعيدة:واخا ابنتي واخا
    بقات كتلعب ليها فشعرها حتى غفات،كانت كتشبه الطفل الصغير فالنوم ديالو.....
    اطل صباح يحمل معه اسى الامس.....فاقت على رنين لهاتف ديالها...مدات يديها وهزاتو من فوق الطبلة بلا متشوف الرقم حيت النعاس كان قتلها
    ايلول:الو
    صوت رجالي:انسة ايلول
    تفادات فالجلسة:نعام شكون معايا
    هو:معاك.....
    .....يتبع..
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة   قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 4:10 pm

    هو:معاك سام من مكتب التوضيفات ببريطانيا
    ايلول:اه مرحبا
    هو:حنا محتاجين لبنت للخدمة
    ايلول:كيفاش
    هو:تكون تعرف تسيير والصالير 3مليون للشهر
    ايلول:كككيفففاااشش
    سام:اه كيف ما سمعتي
    ايلول:وشنو غاتسيير وكيفاش جبتو نمرتي
    سام:غاتسيير دار ...اما كيفاش ختاريناك نتي من بعد ما وصا فيك واحد الشخص
    ايلول:وشكون هو
    سام:هو فضل هويتو تبقى سرية لمهم عندك من هنا للعشية باش تاخدي قرارك ....نتمنى مضيعيش هاد الفرصة
    قطع وخلا افكارها مخربقة...حايرة بين تعرف اللي وصا عليها وواش تقبل الخدمة.....قاطع تفكيرها دخول ديال مها اللي كانت مشات تقدا...غا شافت سعيدة ايلول وهي تغوت
    ايلول:اولي اماما مالك
    سعيدة:بسم الله الرحمان الرحيم...سيري ابنتي طلي على راسك فالمراية
    مشات كتجري لحمام شافت راسها وهي تخلع.....كانت كتشبه لهدوك الجنيات لي كيبانو فافلام الخليع...الكحل مجخلط والشعر واقف....جنية صاف...غسلات وجهها وطلعات لبيتها لبسات بيجامتها وهبطات عند مها باش تنقشها فالموضوع


    #نشوفو دابا سهيلة
    سهيلة منين خرجات من الحفلة مشات نيشان للدارهم..طلعات لبيتها سدات عليها وبدات كتبكي.....الليل كاملة منعساتش طلعات عندها مها فالصباح كدق عليها مابغاتش تحل ومجاوبتهاش.....مها صوفيا تخلعات عليها بقات كدق بجهد وكتغوت بسميتها حتى تحطات يد عليها....دارت تشوف شكون وهي تلقاه ولدها ابسل*ابسل فعمرو 26 عام طبيب جراحي كان عايش ففرنسا من صغرو صيفطو باه عمر يعيش عند عمو*غير شافتو وهي تعنقو بدات كتبكي
    ابسل:ماما مالك
    الام:سهيلة من البارح وهي سادا عليها 
    ابسل:ماعرفتيش مالها
    الام:لا اولدي لا
    بعدها من حضنو وبقا كيدق
    ابسل:حبيبة خوها حلي انا جيت(بدون رد)سهيلة
    بعد شوية وبقا كيضرب الباب حتى هرسو دخلو مابانتش ليه مشا لحمام وتما لقا الصدمة




    لقاها طايحة فالارض وكينة تاع الدوا ملاوحا حداها عرفها نتاحرات اما مها غير شافتها بدات تبكي وتغوت....ابسل هز ختو وهبط كيجري هز اللوطو وخلا مو مع الخدامة نزهة غا يلحقو عليه مع الشيفور.....وصل لمستشفى غير دخل بقا كيغوت...جاو خداوها من عندو ودخلوها لغرفة العمليات...اما هو بقا غادي جاي قدام الباب حتى جات هند*الام*ونزهة
    ابسل:من امتى وهي على هاد الحال
    هند:من البارح اولدي
    ابسل:واش خرجات
    هند:اه اه كانت خرجات مع صحبتها ايلول ومنين رجعات رجعات كتبكي
    ابسل:فين كتسكون هاد ايلول
    هند:علاش بغيتيها
    ابسل:ماما عطيني العنوان
    عطاتو العنوان...خلاها ومشا باتجاه اللوطو....وقف قدام دار ايلول....شوية حتى كتبان لو خارجة...هبط مشا باتجاه ديالها...شنق عليها حتى لصقها مع الحيط...اما هي كانت غاتموت من الخوف...
    ابسل:شنو درتي لختي
    سهيلة كانت فايتة وراتها التصويرة ديالو
    ايلول:شنو كتقصد
    وضع ضراعو على عنقها:ش*صونا تيليفونو جبدو لقاها هند*كنقسم لك بلي خلقني وخلقك نهار نلقاك دوري بساحة ديال ختي مغايعجبك حال فهمتييي
    خلاها ومشا ركب فاللوطو ديالو....واما هي رجعات للدار كتقفقف من الخلعة
    سعيدة:بنتي فين السخرة لي صيفطتك تجيبها
    ايلول:ماما غانسافر لبريطانيا
    سعيدة:كككيييففااااششششش
    ايلول:جاني عرض ديال خدمة:3مليون فشهر
    سعيدة حطات الخضرة لي كتنقي ومسحات يديها بالفوطا وقربات ليها:بنتي لي كان الخدمة فيها البعد بلاش منها
    ايلول:ماما خديت قرار مغانتراجعش عليه
    سعيدة:اي
    قطعتها:عفاك لاول مرة خليني ناخد قراري 
    خلاتها وطلعات لبيتها....غير سدات الباب وهو يصوني تيليفونها




    ايلول:الو
    سام:اهلا
    ايلول:سام
    سام:اه اتصلت نعرف قرارك
    ايلول:موافقة
    سام:خديتي القرار الصحيح...بعد ساعة غاتجي لعندكم حتى لباب الدار سيارة...غاتوصلك تال لمطار وتما غاتلقاي بنت غاترافقك الرحلة كاملة وغاتستقلو طائرة خاصة ومنين غا توصلو غاتلقايني فانتضارك
    ايلول:واخا شكرا
    سام:رحلة موفقة
    قطع معها ومشات جمعات حوايجها دغيا فالشنطة....هبطات كتجري
    ايلول:ماما 
    سعيدة:نعام
    ايلول:هاني جاية 15دقيقة وانا عندك
    سعيدة:واخا ابنتي
    خرجات كتجري مشات للمقبرة...تودع باها لاخر مرة....وقفات قدام قبر باها والدموع على عينيها...حطات يديها اليمنى وكدوز على حافة قبرو...
    ايلول:بابا حبيبي توحشتك...ليوما عارفة راسي جيت قبل لوقت...ليوما احبيبي غانسافر....غانبني راسي براسي ابابا....بابا بنتك ليوما كبرات وغاتخدم...'دموعها بداو كيطيحو'غانسافر بعيييد ابابا...عارفة بلي نتا غضبان مني حيت محاولتش نتصالح مع سهيلة وحتى خوها ضلمني ابابا...هي دابا معصبة لو شافتني غانزيد الطين بلة بابا حسن نبعد باش تبقا مرتاحة...عفاك متقلقش مني حتى نتا....انا غانمشي دابا'ابسل كان دايز من تما باش يجيب حوايج سهيلة....بانت لو ايلول توقف شوية وبقا مراقبها'
    باست كفها وحطاتو على قبرو...بابا غانتوحشك....مسحات دموعها ومشات كتجري...غير تحركات مشا ابسل للدار....دخلت ايلول للدار مشات للصالة هزات قران ومشات جلسات
    ايلول:ماما ا ماما
    سعيدة كتغسل يديها:نعام
    ايلول:اجي بغيتك
    مسحات يديها ومشات جلسات حداها :هاني شنو بغيتي


    ايلول هزات يد مها وحطاتها فوق القران وحطات يديها فوقها
    سعيدة:شنو كديري
    ايلول:ماما واعدني انك مغاتقولي لحتى شي حد فين كاينة انا
    سعيدة:ياك ابنتي لهدا الدرجة مكتيقيش فيا
    ايلول:ماما حبيبتي انا عارفاك لي عطيتي وعد مغاتخلفيش ولكن عارفة قلبك حنين ....طاوعيني ووعطيني وعد انك مغاتقولي لحتى شي حد بلاصتي لو وقع شنو ماوقع باش نمشي وانا قلبي مرتاح
    سعيدة:كنواعدك ابنتي كنواعدك انو مغانقول لحتى شي حد فين كاينة واخا يوقع لي يوقع
    حيدات القران وحطاتو فوق الطبلة...باست ليها راسها
    ايلول:ما"قطعها صونيط ديال سيارة...عرفتها ايلول هي لي تكلم عليها سام"ماما خاصني نمشي
    طلعات كتجري هبطات الشنطة واما سعيدة شادا دموعها غير بزز...هبطات ايلول وفيديها الشنطة..حلات الباب لقات راجل كبير فالسن شوية
    هو:انسة ايلول
    ايلول:اه
    السائق:انا من طرف سام
    مشا خدا من عندها الباليزا ودارت عند سعيدة عنقتها وباست ليها يديها وراسها
    ايلول:دعي معايا احبيبتي دعي
    سعيدة:سيري الله يفرش طريقك بالرضا
    ايلول:امين اماما امين
    ركبات فاللوطو غير زاد بيها الشيفور وهي تبدا تبكي ونفس الشيء بالنسبة للام ديالها.....
    'فالمطار'
    وصلو للمطار...هبط السائق وخدا الباليزة عطاها لواحد الشخص كان لابس كوستيم كحل....شوية تقدمات منث بنت طويلة ورقيقة لابية لبسة مضيفة الطيران...شعرها كحل وعينيها بنفس لون شعرها....كانت دايرة بطاقة لاصقة فجنبها لايمن مكتوب عليها *شيماء*


    شيماء:انسة ايلول؟
    ايلول:اه انا
    شيماء:تفضلي معايا
    شيماء سبقتها وايلول تابعاها من اللور....خرجو من واحد الكلوار لساحة ديال الطائرات
    شيماء:غانركبو فهادي
    ايلول:مغايقلبوش لينا الباسبور و
    قطعتها شيماء:لا متخافيش 
    طلعات معاها وكانت طائرة  خاصة جلسات ايلول وشيماء مشات لعند البيلوط عطاتو امر بالانطلاق....ورجعات جلسات حداها...
    /بعد مرور بضع ساعات/
    كانت ايلول حاطا راسها على الزاج وناعسة....اقتاربات منها شيماء وبدات كتفيقها بشوية حتى فاقت
    شيماء:آنسة ايلول وصلنا..تبعيني
    وقفات ايلول قادات حوايجها وسرحات شعرها وتبعتها....غير هبطات حسات بالبرد وهي تبان ليها المضيفة هازا كاب صوفي حطاتو ليها فوق كتافها...
    شيماء:هنا انتهت الرفقة ديالي معاك كنتمنى لك مسيرة موفقة
    ايلول:علاش مغاتمشيش معايا
    شيماء:التعليمات كتقتادي نتفارقو هنا دابا لي غايكمل معاك الرحلة هو سام غاتلقايه فداك السيارة...نعتات على سيارة رباعية الدفع من نوع رونج روفر كحلة.....اتجهات ليها غير قربات وهو يهبط الشيفور حل ليها الباب....طلعات لقات فجنبها شخص وجهو مؤلف....شعرو زعر وعينيه خضرين..لابس كوستيم كحل...مد يديه لايلول
    سام:انا سام لي تاصلت بيك
    سلمات عليه:متشرفين
    سام:غير نوصلو لمركز غانشرح لك كلشي
    ايلول:اهاه واخا
    دورت وجهي وبقيت كنشوف فالدولة الجديدة لي انا فيها....الناس كل واحد وهمو حتى واحد مامسوق لخوه...البنايات شحال عاليا....بقيت ساهية فديك التحفة حتى حسيت باللوطو توقفات




    حتى توقفات اللوطو قدام اوطيل فخم...هبط سام وجا الشيفور حل ليا الباب...نزلت وبقيت تابعاه...
    سام:اجي نجلسو لهيه
    اشرت براسي بمعنى واخا....مشينا جلسنا فواحد الطابلة هو جلس مقابل معايا....جبد شي وراق من واحد الصاك وحطهم قدامي
    سام:قبل مانبدوا واش كتعرفي تهدري بالانجليزي
    ايلول:اه
    سام:مزيان...نبداو...العقد بسيط وفيه شي شروط خاصك تلتازمي بيهم
    ايلول:متال
    سام:لمدة عام مخصكش تخرجي من مقر العمل....حيت لبلاصة فين غاتخدمي فيها صعيبة شوية....اه وكل شهر شهريتك غاتحط فالكونط ديالك ونزيدك الصالير غايتزاد يقدر يوصل تال ل5مليون...على حساب خدمتك والجدارة ديالك...اشنو موافقة
    بقات ساكتة شوية وهي تجاوبو:اه موافقة
    انرسمت ابتسامة على وجه سام وحط ستيلو قدامها ووراها فين تسني منين سالات الامضاء...جمع الاوراق وقف وطلب منها تبعو  لاستقبال...خدا من عند الموظفة كارط ديال شومبر...
    سام:ليوم غاتباتي هنا تال لغدا ونجي نديك للمكان...سيري لطابق التاني الغرفة 4
    ايلول:شكرا
    مشات خدات لمصعد غير هي مشات وهو يجبد التليفون
    *الحوار بالانجليزية*
    سام:....داكشي لي تافقنا عليه تم....اه انا باقي فالاوطيل.....صاف انا نتسناك....
    اما ايلول كانت وصلات لشومبر وبقات كتستكشفها....حسات بتعب بدلات حوايجها ولبسات بيجامة صوفية ونعسات بلا متغطاا




    اطل صباح بنكهة مختلفة على غرفة ديال ايلول....اشعة الشمس لي كانت قوية كانت كفيلة باش تخليها تبدا تفيق...بدات كتحل عينيها كتلقا راسها مغطية....استغربات الامر وظنات بلي تغطات قبل ماتنعس ونسات....مشات للدوش غسلات وجهها ودوشات...خرجات لبسات وشوية هي تسمع الدقان مشات حلات لقاتهم خدمة الغرف جابو ليها الفطور....فطرات ولبسات حوايجها مجات فين تسالي حتى سمعت الدقان فالباب....مشات تحل لقاتو سام
    سام:Good morning*صباح الخير*
    ايلول ابتسمات:صباح نور
    سام:وجحي راسك غاتلقايني كنتسناك لتحت وغير هلي حوايجك راه غيصيفطوهم لينا
    ايلول:اه واخا
    مشا ورجعات قدات راسها....لبسات كسوة فالزرق/الصورة/غير سالات خرجات واتجهات نيشان للوطو غير ركبات وعي تنطالق جبد سام من جيبو واحد السينتة كحلة 
    سام:ايلول سمحي ليا خاصني نغطي لك عينيك
    ايلول:علاش
    سام :غاندوزو من طريق سرية مخاسش تاحد يعرفها
    ايلول:ولكن علاش
    سام:منين غانوصلو غاتعرفي علاش
    غمض ليها عينيها ووبقات مخلوعة طريق كاملة وهي كتدعي انو مايوقع حتى شي حاجة خايبة.....من بعد شي نصف ساعة تقريبا توقفات اللوطو وسمعات لباب لي من جيهتها تحل
    سان:هبطي وعنداك راسك
    هبطات وهو يحيد ليها السينتة....غير شافت هي فين واقفة وهي تصدم لسانها تعقد بقات غير كتشوف فداك التحفة لي قدامها


    واقفة قدام قصر بكينغهام.والشرطة محاوطة القصر بكل مكان والكاميرات فكل قنت.دارت وعلامات الاستغراب على وجهها
    سام بدا كيضحك عليها .ايلول:واش هنا غانخدم
    سام:اه.اجي تبعيني
    وقفنا قدام الباب وهو يتحل بابواب ديالو الكبيرة.....غير دخلنا وهوما يبانو لينا الخدم كل واحد وشنو كيدير...كان الطابق الارض مأتت بأتات تقليدي من الغصر الفيكتوري......الا شفتي القصر تقول غير لوحة من لوحات بيكاسو....
    سام:اجي غا نعرفك على مراة انا متاكد غاتفاهمي معاها مزيان...بقيت تبعاه حتى دخلنا للمطبخ لا بغيت نقول دار....المطبخ كان كبير بزاف وفالوسط ديالو كاين وحد الحيط طالع بالرخام وفيه كتار من فورنو كيخدم اوتوماتيكيا....كانت واحد المراة عطيانا بالضهر كتغسل الماعن...
    وسام:دادا وفاق
    دارت لعندنا...ايلول غير شافتها عينيها دمعو كان كتشبه لمها بزاف وكانها نسخة عليها....مسحات يديها واقتاربات منا....دادا وفاق:ولدي سام فين هاد الغيبة من مشيت نتا و
    قطعها سام وعلى وجهو علامات الخوف:دادا تعقلي على لبنت لي كنت تكلمت ليك عليها
    دادا وفاق:اه
    سام:هي هادي سميتها ايلول من المغرب
    دادا وفاق غير سمعات المغرب وهي تاسعو عينيها فتحات يديها لايلول وعتقتها وباستها
    دادا:الله ابنتي شحال تمنيت نشوف شي واحد من البلاد
    سام:يله نخليكم دادا عفاك شرحي ليها شنو خاصها دير
    دادا وفاق:صاف كون هاني،اجي ابنتي
    مشات ايلول جلسات معاها وسرعان ماطلقات معاها...
    دادا وفاق:تبارك الله شحال فنة غزالة ماشاء الله الله يحميك
    ايلول:شكرا
    دادا وفاق:اه نشرح لك بعدا نتي غاتخدمي فالطابق التاني فين كاين الامير
    ايلول:لامير؟؟؟؟؟
    دادا:اه لامير وليام امير هاد الدولة الكبيرة ةالوريت الوحيد للعرش.نتي غاتكوني مسؤولة بحدك عن هداك الطابق ولي وقع شي غلط غاتحملي لمسؤولية
    .........يتبع..
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة   قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالسبت مارس 11, 2017 12:08 pm

    o_Oبقلم نيناo_O
    دادا وفاق:يعني نتي غاتكوني لمسؤولة فهمتي؟
    ايلول:دادا ولكن صعيب عليا هادشي
    داداوفاق: متخافيش انا معاك حتى تعلمي كلشي...يله دابا اجي معايا نوريك القصر
    تبعتها ووراتها كل زاوية فالقصر...ماحبسو حتى سخفو...
    ايلول كتنهج:غير قولي ليا كيفاش تاكتقدري توصلي لكل زاوية هنا وا بزاف
    دادا وفاق:ههههههههههه ولفت ابنتي ولفت...
    شوية تسمع الصونيط فالكوزينة وهي تنوض كتزرب كبات كاس ديال لعاصير وحطاتو فالبلاطو وهو يصوني لفيكس مشات جاوبات
    دادا وفاق:اه وصلت...هي....صاف واخا
    قطعات معاه وهزات لبلاطو مداتو لايلول
    دادا وفاق:وريتك لبيت ديال لامير
    ايلول:اه
    دادا وفاق:عفاك ابنتي لما دي ليه هادشي
    ايلول :واخا
    اتاجهت للبيت الامير وهي كلها شوق باش تتعرف عليه.....غير وقفات وهما يحلو ليها الخدم الباب
    دخلات لقات شخص واقف قدام الباب الزجاجي لي كان مقابل مع المسبح ولابس كوستيم وعطيها بالضهر حطات البلاطو فوق طبلة الزاج...وتمت خارجة حتى وقفها كلامو
    *الحوار بالانجليزية*
    وليام:نتي المشرفة الجديدة
    ايلول:اه
    وليام:مزيان....كاين واحد الصاك فوق الفراش ممكن
    ايلول:اه واخا
    مشات هزاتو وقربات ليه:هاكا
    مع دار لعندها وهي تصدم....لسانعا تعقد حسات بالارض كدور بيها....خشا يديه فجيبو وبقا كيشوف فيها.....
    ايلول:نتا انت من...ا....


    ايلول:ان...انت من الحفلة
    *كان نفس الشخص لي دابزات معاه فالحفلة*
    وليام:اه نفسو
    طلقات الصاك طاح وتسمع صوت انكسار شي حاجة...ملامح الغضب بدات كتبان على وجهو....حل الصاك وهو يجبد اجزاء مزهرية تهرسات...وقف وهو يصرفق ايلول حتى خلات يدو لاطراس على وجهها
    وليام:كانت مزهرية غالية..كانت هدية من جدي رحمة الله عليه
    شدها من شعرها وهي تبدا تبكي...كانت كالطفل الصغير ادا بكى...منين شافها هكاك طلقها
    وليام:خرجي عليا من هنا وكوني اكيدة غادا تعاقبي على هاد الغلط
    خرجات كتجري فطريقها تزادحات مع واحد الشخص كان جاي يقابل لامير...كانت عندو بنية رياضية بامتياز...عينيه كحلين ولكن مكانش عندو الشعر*صلع*كان بنفس عمر لامير25عام...شافت فيه ايلول وعينيها مدمعين
    ايلول بصوت مبحوح:سمح ليا
    ومشات كملات طريقها لعند دادا وفاق...اما هو مشا دخل لعند لامير
    هو:وليام تلاقيت مع بنت خارجة من عندك كتبكي
    وليام:اه علاش؟
    هو:ماشي هادي لبنت ديال لحفلة
    وليام:اه
    هو:وواوو كيعملت باش جبتيها لهنا
    وليام:جاك نسيتي بلي الا بغيت شي حاجة كنوصل ليها اولد خالي
    جاك:فهادي عندك الحق
    وليام:امممم ماسبب زيارتك لمفاجئة؟
    جاك:جيت نفكرك غدا عندنا خرجة باش نصيدو...سام غايجي ودنيال حتى هو وانا ونتا اشنو قلت
    وليام:الصراحة معنديش الرغبة غير سيرو نيت تربحهم فالمسابقة
    ضحك جاك:ياك بعدا....يله اسموك نخليك
    خرج وخلا وليام دخل يدوش....اما ايلول فكانت معنقة وفاق وعودات ليها كلشي....
    دادا وفاق:عفاك ابنتي غير صبري هداك هو الامير ديما عصبي
    ايلول:ولكن انا مقصدتش
    مسحات دادا وفاق ليها عينيها:نوض اجي تبعيني
    ايلول:فين
    دادا وفاق:تبعيني وسكتي
    تبعتها....طلعو لطابق ليه فيه الامير فلول تخلعات ايلول يسحاب ليها غادين لعندة حتى وقفتها قدام...

    حتى وقفنا قدام واحد البيت كبير...كان الديكور حتى هو من العصر الفيكتور وكانت فيه شي تحف اترية رائعة
    ايلول:علاش جينا هنا
    دادا وفاق:هدا بيتك من الان
    ايلول:واش بصح
    دادا وفاق:اه هدا ولا بيت ايلول
    ايلةل مشات عنقاتها وباستها:شكرا بزاف فرحتيني
    داداوفاق:يله نخليك دابا خاصني نوجد طبلة العشاء...هدا هو وقتها
    ايلول:اه صاف واخا
    خرجات وفاق وخلاتها كتستكشف بيتها الجديد....اتار انتباهها واحد الستار كان مغطي على الحيط...مشات هزاتو كتلقا واحد الباب....بغات تحلو مابغاش يتحل...طلقاتها ومشات تقاد حوايجها فالبكار وجلسات
    #فالمغرب
    سهيلة خرجوها....وكان خوها ابسل كل نهار معاها ومرة مرة الدكتور وليد لي قرا معاه كيجي يطل عليها......اما عصمت كان ساد عليه فالدار وكيشرب كيتفكر الحفلة وكيشرب ولا منغالق على نفسو....سهيلة منين شافت خوها بجنبها تحسنات نفسية شوية....
    *بريطانيا فاحدى المنزال المهجورة*
    شاب تلاتيني وقاف امامو رجل لابس كوستيم وشاد فيديه كاس ديال شراب....
    الرجل:العيد الوطني بقا ليه اسبوعين

    هو:عارف
    الرجل:لي قدرتي تقتلو 300مليون غاتحط فالكونط ديالك وغانتكفلو بعملية بنتك ليلي وغادير العملية فاحسن المستشفايات....اما الا فشلت العملية وتم القبض عليك
    *حط الكاس فوق الطبلة وجبد الفرد تيرا فيه*راك عارف اش غايوقع
    الشاب:عارف،غاتنجح كون اكيد
    الرجل:مزيان يمكن لك تمشي دابا
    خرج وهو كيفكر كيفاش ينفد العملية...نرجعو دبا عند بطلتنا..
    كانت جالسة فوق ناموسيتها حتى صونا الفاكس ديال البيت ناضت جوبات
    دادا وفاق:ايلول هبطي لعندي
    ايلول :واخا
    هبطات لعندها لكوزينة لقاتها موجدة لعشا لي كان عبارة عن لازانيا وشوربة الخضر...
    دادا وفاق:اجي نتعشاو
    ايلول:واخا هما سلاو
    دادا وفاق :مزال.....اجي معايا
    جراتها وحلات واحد الباب من غير لي كيدخلو منو:شوفي شتي داك الراجل الكبير لي كيشرب الما
    ايلول:اه
    دادا وفاق:هداك هو الملك فردنالد ودري لي على ليسر الصلع ولد خوه سميتو جاك ولي حدا جاك سام لي جابك لهنا صاحب الامير وليام قرا معاه ولد وزير الخارجية فانجلتر واما لي على ليمن ديال الملك هو ولي لعهد وليام..
    رجعنا لكوزينة وجلسنا كنتعشاو فصمت حتى بداو كيجيبو الخدمات الاطباق لي كلاو فيها العائلة
    ايلول:دادا نسولك
    دادا وفاق:اه تفضلي
    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Fb_img27
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
    souad za
    مدير(ة)
    souad za


    المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 14/02/2017
    العمر : 28

    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Empty
    مُساهمةموضوع: رد: قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة   قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Icon_minitimeالسبت مارس 11, 2017 12:33 pm

    o_Oبقلم نينا o_O
    #عندما_يحب_الامير
    ايلول:فين هي الملكة؟
    تبدلات ملامح وفاق:الله يرحمها
    ايلول:واش عاد ماتت
    دادا وفاق:لا ماتت فنهار الازدياد ديال الامير
    ايلول:وشكون لي ربا الامير؟
    دادا وفاق:اه *موجهة كلامها لاحدى الخدمات*بشوية نتي راك عارفة لي تهرس كاس واحد غاتمشي لك نص الخلصة
    الخادمة:واخا امدام..
    دادا وفاق:ايلول دابا11 وقت النعاس سيري لبيتك ترتاحي
    ايلول ناضت باستها فحنكها:تصبحي على خير
    دادا وفاق:تصبحي على خير
    طلعات ايلول لبيتها بدلات حوايجها وتخشات ففراشها وبقات حتى نعسات....
    اطل الصباح كعادتها....يحمل معه تنايا الاحلام لعلها تتحقق...
    فاقت على شي يدين رطبين كيلعبو فوجهها وشعرها....فاقت كتلقاها بنت شعرها زعر طويل وعينيها خضرين كتلعب ليها فشعرها
    /الحوار بالانجليزية/
    ايلول:جميلتي
    هي:لاس اليك
    ايلول هزتها وحطتها قدامها :شنو سميتك
    هي:لوأين*لورين*
    ايلول:لورين سمية زوينة فين هي ماماك
    لورين:مع بابي
    ايلول:امم اجي غاناكلك
    حطتها فوق الناموسية وبقات كتهرها...لورين عجبها لحال وبدات كضحك كان شكلهم كيضحك...بجوجهم كيضحكو حتى كيدخل عليهم
    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Fb_img31

    حتى دخل عليهم وليام كان لابس طريكو نص كم من الفوف ولابس سروال \الصورة\
    وليام:لورين تكلمي لماماك
    ناضت طبعات قبلة سريعة على حنكي ومشات كتجري...
    وليام:ليوما غانمشيو لبحر وجدي راسك
    ايلول:ولكن
    قطعها وقرب ليها:مورا لفطور نلقاك واجدا
    كان الجو حار بزاف....خرج وخلا ايلول واقفة.....وكلات امرها لله ومشات غسلات وجهها...لبسات قميجة كحلة معندهاش الكمام وسروال الدجين...خلات شعرها مطلوق....هبطات لكوزينة لقات وفاق موجدة لفطور فطرات معاهم....
    ايلول:دادا وفاق شكون هي مامات لورين
    دادا وفاق:بنت خت الملك
    ايلول:شحال فعمرها
    دادا وفاق:30 عام
    ايلول:باقا صغيرة
    دادا وفاق: اه
    صونا الاندار عندهم وجات احدى الخدمات :انسة ايلول كيتسناوك برا
    ناضت وخرجات لعندهم كان وليام وجاك وسام واقفين حدا الطومبيلات..لورين غير شافتني جات كتجري لعندها....هزتها وبقات كضحك معاها حتى جات واحد المراة فالتلاتينيات من عمرها كانت كتشبه للورين
    هي:انسة ايلول
    لورين:ماماتي
    ايلول تحنات ورجعات وقفات:سموك
    هي:انا كاترينا
    ايلول بابتسامة:متشرفين
    ابتسمات:لورين ماشي ساهل تبغي شي واحد ولكن نتي باينة دخلتي ليها لقلبها
    لورين:نونو
    ايلول:نونو؟؟؟
    كاترينا:هههه نونو هو واحد النونوس على شكل قطة بصفة انتى عينيها كيشبهو لعينيك وقصدات بلي كتشبيهي ليها
    ايلول بدات كضحك....كاترينا:سمحي ليا منقدرش نمشي معاكم لبحر غاتمشي نتي ولورين والدراري بتلاتة
    جاك:واش غانبقاو هنا حنا
    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Fb_img32



    تقدمنا بالرقب منهم....كانو سيارات من نفس النوع Rong rover فالبيض.....ختاروها نفس الماركة ونفس لون كاوسيلة للتمويه حيت الامير غايخرج من دون حراسة مشددة وغايمشي لمكان عام....
    لورين موجهة كلامها لوليام:عمو فين اتمسي *كتقصد فين لوطو غاتركب*
    كان واقب حد وحدة وهو يحل لباب الوراني وحل يدو اليسرا:تفضلي يااميرة
    طلعات كتجري للوطو وصايب ليها الصمطة.....جا الشيفور
    وليام:غا سير انا غانسوق
    الشيفور:امرك
    جاك وسام ركبو فاللوطو التانية....والكادكور كانو شي 5 ركبو فاللوطو التالتة
    وليام موجه كلامو لايلول :مغاطلعيش نتي
    مشات غاتركب حدا لورين حتى وقفها هو:القدام
    مشات ركبات حداه.....خرجو من الباب الوراني ديال القصر....مشاو من طريق الغابة حتى خرجو فالبحر لي كانو خواه البوليس.....كان فوق 6السيارات ديال اللوطو واقفين تما هبطات لورين كتجري وكضحك.....هبطنا ومشا وليام جبد واحد الصاك صغير وعيط على لورين
    وليام:فهاد الصاك كاين مايو ديال لورين لبسيه ليها
    دخلتها لوطو ولبست ليها المايو لي كان مكون من 2بياس ديال هلو كيتي فالغوز وطويت سروالي من التحت وحيدت الصندالة وديتها تعوم حدايا اما جاك وسام فكانو كيعمو الداخل...وليام حيد طريكو بقا غير بالسروال....وجا وقف قريب منا بقا كيقلب فتيلفونو....اما لورين كانت كتعوم وفرحانة شوية وهو يجي عندي سام
    سام:ايلول دخلي تعومي
    ايلول:لا شكرا
    سام:على خاطرك
    رجع كيعوم...واما وليام صونا عليه تيليفونو ومشا رجع لوطو كيهضر
    مرت تقريبا شي15 الدقيقة وهي تجي لعندو لورين كتبكي وكتغوت
    غير شافها وليام قطع ولاح تيليفون:لورين لورين مالك مالك
    ......يتبع
    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة Fb_img33
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://mamlakat-amirat.ahlamontada.com
     
    قصة عندما يحب الامير بقلم نينا المجنونة
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » عشيقة زوجي بقلم wahiba yamo
    » في الثامن ابريل..بقلم روان
    » جرحني وصار معشوقي بقلم **رسمتك"حلم**
    » قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي
    » امراة تحت الصفر بقلم وهيبة يامو

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    مملكة الأميرات :: قسم القصص و الروايات :: روايات(مغربية)-طويلة-
    انتقل الى: