مملكة الأميرات
مرحبا بك في منتدى الاميرات منتدى لعشاق القصص و الروايات و الشعر
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمنتدى فالمرجو التسجيل للتتمتع بصلاحيتك كعضو في مملكة الاميرات
مملكة الأميرات
مرحبا بك في منتدى الاميرات منتدى لعشاق القصص و الروايات و الشعر
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمنتدى فالمرجو التسجيل للتتمتع بصلاحيتك كعضو في مملكة الاميرات
مملكة الأميرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة الأميرات

مملكة الاميرات منتدى للقصص و الشعر و مواضيع عامة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
عندما الامير الزواج
المواضيع الأخيرة
» امراة تحت الصفر بقلم وهيبة يامو
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2019 7:38 am من طرف fati

» قصة زوجتي المراهقة
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2018 6:54 pm من طرف 9isasBdarija

» عاشقة خليل
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2018 1:11 am من طرف زائر

» قصة حب بعد الزواج بقلمي سعاد ز..ي(souad za)
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2018 3:29 pm من طرف زائر

» قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:28 pm من طرف 9isasBdarja

» قصة انا غير هبيلة
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:27 pm من طرف 9isasBdarja

» جرحني وصار معشوقي بقلم **رسمتك"حلم**
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:25 pm من طرف 9isasBdarja

» قصة العاهرة و الكوميسير
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:21 pm من طرف 9isasBdarja

» **خسارة فيك كلمة نبغيك** للكاتبةM!ss Etikate
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مارس 12, 2017 12:16 pm من طرف مغربية من الجنوب

يوليو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
إعلانات تجارية

لا يوجد حالياً أي إعلان

زواج بلغة الجحيم

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
    كاتب الموضوعرسالة
    Chacha ouadghiri
    مشرف(ة)
    Chacha ouadghiri

المساهمات : 22

زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Empty
    مُساهمةموضوع: رد: زواج بلغة الجحيم    زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 10:27 pm

من بعد باس على راسها ...واخير كلمة قالها ... - سمحي ليا -....وخرج ....مد الوراق ...لصخرة ومشا فحال سبيلوا ...مشا لمكان مجهول ..... نرجعوا لعند فيروز ....لي مافهمة والوا علاش غادي تسامحوا ...ذخل عندها طبيب وخبرها بلي امكانها تخرج .....طلبات منو يعيط على فراس ولكن فراس ....صافي مشا ......كتاصل بيه وكتلقى العلبة الصوتية .....ماعرفا ماتدير ناضت كتلبس حوايجها .....خرجات من الغرفة ...ولقات الصخرة كيتسناها ....حدا الباب انا:اش كدير انت هنا ..اهئ اهئ بعدوا مني ... صخرة:مادام العلوي ....تفضلي معانا انا:شنوووووووو ...كيفاش مادام العلوي ... صخرة:انتي دابا زوجة سي قيس العلوي انا:هههههه واقيلة خاصك 36 ..ولا لا صخرة:لالة ....راكي دابا مادام علوي ...بغيتي ولا مابغيتي انا:هههه وجديدة هاذي ....ياكما صحابليك ...انا حمقى صخرة(كيمد ليها الوثائق لي وقعات عليهم)هاكي تأكدي منهم بنفسك شداتهم فيروز ...قراتهم وطاحت للارض من صدمة ....خارت قواها ...كانت اكبر صدمة تعرض ليها .....فراس لي وتقت فيه ...لي من ديما معتابراه سند ديالها ...لي حسباتوا نفسها ...غدرها .... صخرة:دابا تأكدتي انا:...كيفاش وقع هادشي مايمكنش فراس يدير هكا اهئ اهئ صخرة:ههههه وعلاش مايديرها ....هو باعك وخدا فالمقابل ....مبلغ خيالي... لي يعيشوا طول حياتوا .... انا:لاااااااا مايمكنش ....لا ماااااا يمكنش ....اهئ اهئ .هزني صخرة ....وانا غير ساكتة ماكندير ختى ردة فعل ....صدمة كانت قوية اترت عليا لذرجة كبيرة .... عمرني توقعت ...بلي فراس...يقدر شي نهار يبيعني ..مقابل مبلغ ديال الفلوس....اهئ اهئ ...لهاذ الذرجة ماعندي زهر ...انا ..كولشي كيغدرني ...وصلني لطموبيل حطني ...ديمارا ...وانا حاطة راسي على زجاج ....وكنبكي ...على زهري على حالتي .....صافي احلامي كلهم مشاو ....احلامي نتزوج بعد قصة حب ههههههه ...نسيت اني من نهار الاول لي تولدت فيه تكتاب عليا ....نعيش ديما ...حزينة ....تولدت ولكن بلى زهر .....ودابا لي وقع ....مابقاش كيهمني .....وليت دابا غير ....سلعة ...كتباع ...ولي باعني اعز واحد فحياتي ...اكتر واحد ...تقت فيه .....دابا انا من ممتلكات قيس العلوي .....لي بسببوا فقدت شرفي ....دابا ...وليت ...فملكوا .....ولكن والله لا كانت ليه ... صخرة:مادام العلوي ...وصلنا ....نزلت امام القصر ....اه نفس القصر لي كان سبب فعذابي ...اه هنا فقدت اغلى ماكنملك ....ذخلت مع صخرة .....وداني لبيت ذخلت ....وداز قدامي كل ماوقع ليا ....بالضبط فوق هاد الناموسية ....خسرت شرفي .....اهئ اهئ وليت نهرس لي لقيت قدامي ...ونبكي ونغوط ...ذخلت لدوش تلقت عليا الماء ...وجلست نبكي تحت منو حتى بردت .....خديت دوش ....وخرجت ... بقيت بالفوطة حيت ماجبت معايا مانلبس ....دخلات عليا واحد المراة كبيرة المراة:تبارك الله عليه ابنتي ...الى قالوا فيروز فيروز انا:ربي يخليك اخالتي المراة:ومربية من الفوق ...قولي لي ابنتي ...دادا مديحة .... انا:واخا دادا مديحة ....بغيت نقوليك انا ماجبت معايا مانلبس مديحة:كولشي عندك فبيتك ....حلي الماريوا تلقاي لي بغيتي ... ومن بعد نجيب ليك ماتاكلي انا:مايمكنش نبدل هاد البيت دادا مديحة:لا اوامر ولدي قيس ...تبقاي هنا ...واوامروا توجدي راسك بغاك تكون فابهى حلة انا:تفووو مابقيت حاملة نسمع سميتوا مديحة:شنو ابنتي انا:والوا ....خرجات ...حليت الماريوا ...ولقيتوا عامر باحلى الفساتين والبيجامات كل مانقدر نتخيلوا ...كولشي كاين احذية وحقائب وعطور من اغلى الماركات ....ولكن ...للاسف هاذشي كلو ....ماعندوا باش يفيدني حيت انا تجرحت وقلبي باقي كينزف ...كل هادشي وقع فنهار واحد ...فنهار واحد خسرت شرفي وخسرت صديقتي وخسرت اعز صديق عندي ...ودابا خسرت نفسي ....اهئ اهئ
    Chacha ouadghiri
    مشرف(ة)
    Chacha ouadghiri

مُساهمةموضوع: رد: زواج بلغة الجحيم    زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 10:30 pm

....ختاريت كسوة فالابيض طويلة وحداء فالاحمر درت ماكياج خفيف وحلقات فالابيض ........من بعد ماساليت لقيت دادا مديحة جابت ليا الماكلة ...طحت فالماكلة عميا .....ههههه اكيد كتسائلوا ...اش هاد التغيير ....انا قررت ....ننتاقم من هاد سي قيس العلوي ...بما اني ديما كنتخدل من اقرب ناس ليا ...صافي مابقا عندي حتى هذف اخر الا ....انني ....نخلي قيس يبغيني ...ومن بعد .....نجرحوا ونعذبوا ...بغيت نشوف دموعوا كينزلوا .....بغيت نشوفوا كيتألم .....هههههه ....الزمان غدار ......وانا خاصني نبدل راسي ..... مانبقاش نية وغبية ...ومن اليوم تقة مابقيت نديرها ...حتى فراسي .....اذن ....الالة فيروز ....... صافي نساي فيروز القديمة ...ودابا اراك الفراجة ..ستك ستك عادا عادا الدنيا خاصنا نمشيو فيها كيف غادا ... خاصنا نحاربوا باش نعيشوا ...حيت الحياة قصيرة ...وخاصنا نقلبوا على سعادة ..... ......كملت الماكلة ...وبغيت نخرج من الغرفة وحبسني داك الصخرة ....ا انا:كيفاش تحبسني امادام العلوي ...كيفاش تجرأ الصخرة:هاذو اوامر سي قيس....كنتمنى تفهمي ....رجعت لبيت ....مابقاش فيا الحال حيت الايام جاية .....وغادي تشوفوا فيروز ....اش كتسوى .... جلست فوق طرسي كنلعب برجلي وكنضحك ...حتى كنسمع الباب كيتحل....عرفتوا شكون ....هذا سيهم قيس ....
    ...داخل وهاز نيفوا الفوق ....غير شافني ...بدا كيبتاسم بوحدوا ....قرب مني ....مد ليا ايديه باش نوقف ...مارديتهاش فوجهوا شديت فايديه ووقفت .....تصدم من تصرف ديالي كان متوقع انني نكون كنبكي و كنذب ودابا عند بالوا اني عاجبني الحال وباغا هاد الزواج ....هههههه للاسف ....مخطئ ....بادرت انا وقربت منو ....اه بصاح اني باقا مانسيت لي وقع ...باقا مانسيت اني فقدت شرفي على يديه ....ولكن خاصني نقصح قلبي ونقوي راسي غير باش ننتاقم لكل دمعة طاحت من عيني ..... ....قيس:مراتي العزيزة ههههه انا:وي راجلي العزيز ... قيس:جرني لعندوا ...ونظر ديالوا ...على صدري ....زدت دفعتوا حتى خرج بغا ينزل ويبوسني وانا نحبسوا .... انا:نونو راجلي العزيز ...شوية بشوية .... قيسSadكيشوف فيا بنضرة كلها شهوة)انا مكنحملش نتسنى انا:ايوا غير تسنى .... قيسSadشدني من شعري)تيقتي راسك ...راك مجرد حتالة ...وعندك مهمة تقديها وتدركي زلافتك انا:انت هو الحتالة .... انا بزاف عليك قيس:ههه بشوية عليك متعصبيش ....المهم ....انتي خاصك تجيبي ليا ولد ....وعندك سنة وحدة ...الى ماقدرتيش تحملي وتولدي ...غير ترحمي على راسك اناSadبصدمة)شنوووووو قيس:ماتخلعيش ....حبيبة ديالي ...انا جبتك غير على قبل تولدي ليا وريت لعائلة ...وبطبيعة الحال ...بعد ماتولدي ...غادي نكتب ليك شي املاك باش تقدري تعيشي طول حياتك اناSadبنضرة كلها حقد وكره)...انت ماشي انسان ...كيفاش نولد ليك ولد ...علاش انا بالضبط ...تزوج ديكساعة بوحدة اخرى ...علاش تزوج بيا انا ياك انا غير حتالة قيسSadشادني من الفك ديالي)..انا عندي زوجة كنبغيها وكنموت عليها ...عي حياتي وعلى قبلها ندمر العالم كلو ....ولكن هي مكتولدش ...وانتي دورك تولدي ولد وتربيه هي وانتي غادي تغبري انا:واااااش حماقيتي منين كتبغيها ابنى ولد لاش تجيبني انا نولد ولد ونعطيها ليها ....واش كتخرف عليا ...انا هاد الزواج مامتافقاش عليه ماباغاهش ...انا رافضة هاد الزواج سواء سنة ولا حتى دقيقة قيس:هذا ماشي زواج احبيبة هذا جحيم بالنسبة ليك ...وانا ماشي صعيب نتبنى ولد انا باغيه من صلبي ... اناSadبنضرة تحدي)انت كتحلم هذا جحيمك انت ... دفعني حتى تحط فوق ناموسية....وباسني من فمي بغيت ندفعوا ولكن انا ماعرفت اش وقعلي غير حط شفايفوا على شفايفي وتسدوا عيني ..نساجمت معاه ...ماقدرت نمنعوا ...كنمرهوا ولكن فنفس الوقت باغاع يبقى ديما هكا باغاه يبقى ديما يبوسني ...هو كيبوس وانا كذلك ....حتى وقف
    Chacha ouadghiri
    مشرف(ة)
    Chacha ouadghiri

مُساهمةموضوع: رد: زواج بلغة الجحيم    زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 10:31 pm

..وانا باقا كنهج وصدري كيطلع ويهبط وهو كذلك كيمس شفايفوا ...وكيتنفس بصعوبة ...شافني كنشوف فيه ....و طلع حجبانوا وخنزر .... قيس:ماتفرحيش هاذي غير باش نقوليك بلي راك غير عاهرة وغتبقاي عاهرة اناSadنضت وعطيتوا تصرفيقة فاعلة تاركة....)انا اشرف منك ومن مليون بحالك ...كنت كنتسنى يرد ليا تصرفيقة ساعا ضحك ... قيس:وجدي راسك هاذ الليلة بغيتك ...اوكي حبيبة اناSadبعصبية)حيواااااان ...خرج من الباب غير تسد الباب وحطيت ايدي على شفايفي ترسمات ضحكة على وجهي ...لي جمعتها ذغيا ....فيروز اش كيوقع ليك ....ياك باغا تنتقمي منو ...ودابا لاش كتفرنسي .... .نمشيو عند قيس: لي خرج من البيت وهو كيضحك ومرة مرة كيقيس فمو ...ولكن غير كيتفكر مراتوا كيجمع ضحكة ...وصل لواحد البيت دخل ....كانت شابة قثلاتينات ..لابسة ... فستان فالموف ...ودايرا ماكياج صارخ ...غير شافتوا ذخل ...ووقفات ...مشا لعندها عنقها وهو كيهمس فوذنيها.. قيس:كنبغيك يا احلى اميرة فدنيا كنموت عليك لبنى:اممم باينة اسي قيس... فين هاد التعطيلة قيس:قديت الغرض ...وجبت لي تقدر تولد لينا طفل ... لبنىSadبفرحة كبيرة)وأخيرا احياتي غادي يكون عندنا ولد ..ما مصدقاش راسي انا دابا فرحانة ...عرفتي الى مشا حتى عندنا ولد كاع املاك ...بابا غادي يتكتبوا بسميتي وااااو حبيبي فرحتيني قيس:فرحتك هي اهم حاجة عندي لبنى:دابا يمكن نشوف هاذ الغبية ههههه قيس:وي اكيد ... ..................................... كنت جالسة فالبيت كنخمم فهاذشي لي وقع حتى ذخل عليا قيس وشابة معاه من شدة لي داير ليها عرفتها مراتوا ...غير شافتني وخنزرات بقات كتطلع فيا وتهبط تغوبشات لبنى:هاذي هي .. ...وتافقتي معاها على كولشي قيس:وي تافقت معها على كولشي لبنى:اه باينة ....ديما خدمتك ناقصة اقيس ...المهم ...شوفي انتي ...ممنوع الخريج ..ابدا ....وانتي دابا داخلة للقصر على اساس خدامة بحالك كاع بحال كل الخادمات لي هنا ...وتانيا هاد الزواق بلى فايدة ممنوع ... اوكي وهاد الغرفة غادي تخرجي منها ...بلاصتك مع الخادمات ...واخير حاجة ....حد مايعرف بلي انتي مرات قيس ...ومنين تكملي عام وتولدي ....غادي تغبري من حياتنا ....اوكي زين انا:كيفاش تجرأي تهضري معايا بهاد الطريقة انا نكون خدامة بزاف عليك ... جات لعندي هزات ايديها بغات تصرفقني وحبسها قيس...دارت لعندو وخنزرات فيه لبنى:قيس كيفاش تجرأ وتحبسني قيس:حبيبة ماتستاهلش توسخي فيها ايديك ...انا نتكلف بيها هاذي خصها تربية من جديد .... ضحكات ...وخرجات من البيت وجا قيس قاصدني وانا كنرجع باللور
    Chacha ouadghiri
    مشرف(ة)
    Chacha ouadghiri

مُساهمةموضوع: رد: زواج بلغة الجحيم    زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 10:32 pm

بقيت راجعة باللور تعكلت وطحت ....كنرجع وانا فالارض حتى تلاصقت مع الحيط ....بقيت كنتسنى الضربة منين تجيني....انا كنبقى غير انثى ومانقدش على راجل اما ديك سمطة غير كذوب .....هزني قيس من الارض ووقفني وانا منزلة راسي ..طلع ليا وجهي قيس:شوفي فيا اناSadطلعت عيني كنشوف فيه مافهمت 6طنضرة ديالوا ليا )عندك تجرأ وتضربني ...مازال ماعرفتني اش كنسوى ...والله وتحط عليا ايديك حتى نهرسها قيسSadكيشوف فيا بقسوة)ما محتاجش نضربك انتي مضروبة من عند الله ...العقاب ديالك انا بوحدي لي عارفوا .... انا:اها ...خلغتيني اش هاد العقاب قيسSadكيبوسني فعيني وفنيفي فحناكي وشوية نزل لفمي كيعض شفايفي بشوية ...حس بيا تجاوبت معاه ...و زاد كيعض بجهد هنا تألمت ....حيت كيعض بقسوة وانا كنطلب فيه بعينيا ودموعي نازلين ....ولكن هو فقد سيطرة ....سالا من فمي بعدما حسيت بيه تجرح ونزل لعنقي كيبوس ويعض ..ما كفاهش ونزل لصدري ...كيبوس فيهم وكيعظ ولكن هاد المرة عضني عضة ...قوية حسيت بيه بحال الى قطعهم غوطت لربي لي خلقني ...حيت بصاح ..تألمت ديال بصاح .... ...طلقني وجلس كيشوف فيا ودموع فعيني ....مسحهم بايديه ..... قيس:هذا عقابك ازين انا:حيوااااااان ديال الخلى ...كنكرهك قيسSadباسني فجبهتي)وجد راسك ازين لليلة ليلتك هههه ...خرج وخلاني كنغلي ...ديما كنضعاف قداموا ....وهو كيستغل هاد النقطة وكيهيني ....لا انا خاصني نقوي راسي منبقاش نتجاوب معاه ....خرجني تفكيري مديحة لي ذخلات عندي مديحةSadكتشوف ففمي لي مجروح )مالك تاني .... انا:والوا ادادا والوا مديحة:المهم ...ها حوايج ديال الخدمة ديالك ....لبسي وجمعي شعرك الخدمة كتسناك ...وخاصك تمشي تقادي بيتك لي فطبقة ديال الخدم انا:لا مابغيتش ...انا عمرني حطيت ايدي فشي حاجة مموالفاش بتمارة خليها لماليها ... مديحة:واقيلة خاصني نبدل تعاملي معاك ....ايوا الالة ...راك انتي خدامة بحالك بحال كاع ناس ....ودابا ياإما تقبلي بالخاطر ولا ...غادي يكون ليا معاك تصرف اخر انا:تفووو تهنيت من خيخي طلعات ليا هادي قالك مديحة منين مصيبة هادي ماشي مديحة مديحة:شنو كتبربري تماك بوحدك انا:والوا قلتليك واخا ...شوية ونزل ......خرجات المصيبة ....ياربي سلامة دغيا تسيفات .. ...عرفتي شنو والله الى خاصني نلعب عليهم مزيان ... غير هاد قيس خاصني مانبقاش نضعف منين يقيسني ...علاش كيأتر عليا ...علاش مكنقدر نقاوموا ...اوووووووف
    Chacha ouadghiri
    مشرف(ة)
    Chacha ouadghiri

مُساهمةموضوع: رد: زواج بلغة الجحيم    زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 10:34 pm

..لبست كسوة فالكحل والوردي ديال الخدم ...جمعت شعري ودرت باندا .فالوردي .ولبست حداء عالي فالاسود والاصفر ....درت ماكياج خفيف ورشيت عطر ....صراحة جيت زوينة واخا بلباس الخدم ....لي زين زين ههههه .... خرجت من الغرفة .....كنتمختر...ههه عند بالي القصر ديالي نسيت راسي .....حتى وقفاا عليا بنت لابسة نفس لباسي ..... البنت:سلام حبيبة مرحبا بيك معانا ...انا عائشة .... انا:ترحب بيك الجنة اختي ....مشرفين اخاي عائشة عائشة:بيني وبينك دخلتي لخاطري ...عجبتيني ...ومكرهت نكونوا صحابات انا:شرف ليا نكون صاحبتك عائشة:بيما حنا دابا غادي نكونوا صحابات ..عيطيلي غير شوشو ...دلعيني اختي دلعيني ههههه انا:ههههه واخا شوشو ....(فخاطرك شوشو ..Aicha Ldr) شوشو:شنو سميت حبيبتي انا:فيروز شوشو:فيروز ....امممم وافيرووووز نيت هههه....حتى انا ندلعك ...نسميك فيفي انا:ههههه فيفي ... شوشو:هههه اوكي احبيبة يلاه معايا نوريك بيتك ...نزلنا لطابق الخدم ...ودخلاتني لبيت شعلات الضوء وتصدمت ..... انا:واااااااو هادي غير بيت ديال الخدم ... شوشو:هههه ويييه .... شمو ضهر ليك نتشاركوا الغرفة انا:بكل فرح ....اصلا مكنحملش نعس بوحدي ....ايوا دوزنا نهارنا ....غير فضحك تعرفت علة باقي البنات شي كيضحك وشي مغوبش ....اليوم ما درت والوا غير شوشو كتوريني القصر حتى حغضتوا واهم حاجة ....الغرفة الرئيسية ديال قيس ومراتوا .....وصل الليل وجات مديحة داتني نوجد راسي .....ذخلت لغرفة لي كنتلقاو فيها انا و قيس.....انا غير ذخلت ونعست .....مافقت حتى وصل الصباح ...نعست بحوايجي ..... فقت بخاطري .....نضت من بلاستي ....ونزلت لغرفة ديالنا انا وشوشو ... لقيتها ناعسة ...غسلت وجهي ولبست لبسة اخرى ..... قاديت الماكياج ...ومشيت المطبخ نبدا خدمتي مديحة:على سلامة .... انا:دادا ...انا البارح نعست وماعقلت على والوا شنو وقع دادا:والوا ذخل عندك سي قيس ...وطلب منا نخليوك تنعسي اناSadبتعجب ..)داك الوحش قاليك خليها تنعس دادا:ههههه لا ولدي قيس احن منو ما كايمش راه زمان لي خلاه يولي هكاك انا:اشنو خلاه هكاك دادا:شغلك ...سيري طلعي هاد الفطور لمادام العلوي انا:لا عفاك عفيني ... مديحة:ومالي كنطلبك ...راه خدمتك هاذي ...
    هزيت لبلاطوا ....وطلعتوا ليهم لفطور ...دقيت الباب ...سمعت ..ذخلي وذخلت ....لقيت قيس جالس فالبالكوا كيقرا جريدة ومراتوا ...مقابلة مع المرايا... كتصاوب لماكياج .. شافت فيا وخنزرات (اوووووف هاد الزبلة لي لبسات كتجي معاها)....وحركات ايديها جيهت البالكوا زعما حطي الفطور تماك ... مشيت لبالكوا ...حطيت الفطور ....وبغيت نمشي وقفني قيس:داكشي لي وقع لبارح مانبغيهش يتكرر انا:ما فهمتش قيس:كاتفهمي غير لي بغيتي .... لبارح جيت لقيتك نعستي ...هاد التصرف مايبقاش يتعاود ...مفهوم انا:مفهوم ....مايبقاش يتعاود قيسSadكيشوف فيا )....اوكي ...تسناي حتى نفطروا ...وقفت ....حتى جات مراتوا ... جلسات وطلبات مني نخوي ليها العصير ....خويتوا ليها ...وتسنيتهم حتى كملوا الفطوى ...وهزيت المواعن ...ونزلت ....لمطبخ حطيت داكشي يتغسل .. ووقفات علينا واحد البنت تكون عندها ديك 29 عام ... سمرا وطويلة شوية لابسة سروال تجين وقميجة فالموف ...وشعرها طالقاه ودايرا كيلو ديال الماكياج ....شافتني وجلسات تخنزر فيا هيSadكلامها موجه لمديحة)شكون هادي وشكون جابها مديحة:لالة نرجس هادي فيروز خادمة جديدة ...ولي جابها هو سي قيس نرجسSadموجهة كلامها ليا)اممم .. الزين هاهو ولكن واش الحداكة كاينة ولا غير النخوة على الخوى انا:مالك حاسة براسك ...وكتخنزري فيا ... وكتعبري فيا ...شنو خاصك شي حاجة نرجس:...كتردي عليا ماعرفتي شكون انا انا:على ما بان ليا هيشة هههه ....كولشي كيضحك فصمت مرجس:شنوووو ..كيفاش تجرإي ..انا هنا رئيسة الخدم ...وانا لي مكلفة بكولشي ... انا:ياك غير رئيسة خدم صحابلي رئيسة الوزراء ...ساعا غلطت بففففف نرجس:انتي باينة فيك غير ق*** ومن طيراز الرفيع داكشي علاش ختارك سي قيس .... ....ماصبرتش على كلامها وتلاحيت عليها نتفتها شطبت بيها داك المطبخ كولشي كيفك وهي كتغوط وانا عادما كنزيد نجعر عليها حتى سمعت صوت لبنى مرات قيس ...لبنى:اش هاد الروينة هنا علاش اصواتكم طالعة نرجسSadكتبكي وكتبوحط)لالة ...هاد الخدامة جديدة ...اهئ اهئ لقيتها جالسة كتفرج قلت ليها خدمي وناضت نتفاتني وهانتي سولي البنات .....البنات كولشي قاليها اه بصاح الا شوشو ...سكتات وحدرات راسها قالت ليها لبنى واش بصاح هاذشي شوشو:لا الالة ...غير كتكذب انا فرحت حيت وقفات معايا ...شوشو ...ونعم صديقة ....لبنى:انا شحال من مرة كنحدركم الصداع ممنوع ...نرجس ....اخر مرة يوقع هادشي ...وانتي (كلامها موجه ليا)ممنوع عليك الاكل نهار كامل باش مرة اخرى تعلمي تهضري بفمك ...وقسما عظما ...ونعرف شي واحد عطاها ولو دغمة ...كلكم ....مطرودين ...نرجس نبغيك تعطيها الخدمة بزاف ... نزلوا راسهم بمعنى موافقين ...وخرجات ...كتشوف فيا نرجس وكتضحك نرجس:عائشة ...تبعيني عذابك كيتسناك باش مرة اخرى تعلمي توقفي معها .
    Chacha ouadghiri
    مشرف(ة)
    Chacha ouadghiri

مُساهمةموضوع: رد: زواج بلغة الجحيم    زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 10:38 pm

..تبعاتها شوشو ....بلى ماتجاوبها وانا بقيت فالمطبخ قلت تهنيت حتى حطات لستوك ديال المواعن قالت ليم نغسلهم ... انا:ياك كاينة مامينة ديال هاذشي نرجس:انا بغيتك تغسليهم ....انتي بايديك ....جلست على وعدي وسعدي كنغسل حتى طابوا ايديا كملتهم ونشفتهم حطيتهم فبلايصهم نضت شربت كاس ديال ماء ...ولقيت ديك العوجة ....واقفة عليا نرجس:نزلي عند صاحبتك ....منين تكملوا داكشي لي كاديروا ....باقي تابعاك الخدمة ... نزلت عند شوشو لقيتها واحلة فبيت قديم ...كتخمل فيه ..كلو عناكب وغبابر ...جلسنا كنخملوا وكنضحكوا نسينا فاش كاينين ...ماحسينا امتى ساليناها رجعناها كتشعل .....جلسنا فالارض كنستارحوا ....حيت عيينا ديال بصاح .....وقفات علينا ديك الهيشة ... نرجس:عائشة ...طلعي بدلي ديك الحالة ورتاحي شوية ...وكولي شي حاجة ....نضت معها عند بالي حتى انا ..ساعا صدماتني نرجس:انتي ..تبعيني عندك باقي خدمة ...تبعتها ..وطلعاتني لبيت صابون .... انا تصدمت وتزعزت ...وعباد الله ستوك ديال الحوايج نرجس:...حبيبتي ...غادي تgفدي ليا على ايديك وصبني هادشي كامل ..... اماSadكنشوف فساعة كنلقاها 6 ديال العشية)ولكن مانقدرش نرجس:شنو ...قلتليك صبنيهم ودابا نبغيك تكوني ساليتهم مع 7:30 بالضبط انا:معاش واش حماقيتي ...كيفاش 7 ونص ...انا روبو ...واصلا الماكينة كتعطل نرجس:ههه علاه شكون قاليك فالماكينة....ودوك ليدين لاش والفراكة لاش ههه.... ...خرجات ...وخلاتني غارقة فداكشي ...بقيت فرك فرك ....حتى ساليت وطحت فوق البانيو ... كنهج ...حيت انا اصلا ما موالفاش بشقا .. فين إيامك اخيخي ...اهئ اهئ ....فيقاتني شوشو ...شبعات فيا ضحك ...نضت بزز مشيت لبيتنا دخلت دوشت ...ولبست بيجامة ....تحط فبلاستي ...باش نعس عضامي ضروني وسخفت وانا ماواكلة والوا... ساعا شكون خلاك ... مديحة:انوضي ممنوع نعاس ....نوضي وجدي راسك سي قيس باغيك انا:حرام عليكم ...اش بغيتوا عندي ....ورحموني ... مديحة:قلت ليك نوضي ...تحركي ....نضت من بلاستي وطلعت لبيت المعتاذة جبدت فستان فالابيض زوين وصاوبت شعري ودرت ماكياج ...وعطر ...وجلست كنتسنى فيه مرة كنحس براسي غادا نسد عيني كنضرب راسي باش نقدر نبقا فايقة....داتني نومة ...حتى كنسمع الباب كيتحل ...وقفت مخلوعة ..عين ساداها وعين حالاها ....دخل قيس وسورت الباب ....توgدت شوية منين شفتوا ....جمالوا ورجولتوا ....صحصحني ههههه .... جا لعندي وهمس لي فوذني قيس:مال القطيطة ديالي باينة فيها عيانة اناSadتيقت راسي)اه عيانة والله مكرهت غير نعس ..عاد ميتة بجوع .... قيسSadلاحني فوق ناموسية) ما جايبكش باش تنعسي ....#يتبع

جلست على ركابي وانا مبوقة بنعاس انا:الله يرحم ليك لوالدين ....غير نعس شوية ...وجي ...راه والله حتى عييييت ومن الفوق من البارح ما واكلة والوا ...واش مكتحنوش ..... وطحت نعست ....مابقيت عاقلة على والوا ... ضرباتني الفيقة شفت فساعة لقيتها ل 00:30 ديال الليل ....نضت بشوية ....لبست صباطي بغيت نخرج حتى كتبان ليا الماكلة فوق الطبلة ..... حكيت عيني مزيان ...تأكدت انها حقيقة .....مشيت نيشان ليها وتحط فالماكلة كي الهيشة هادي تنفع هاذي تضر حتى شبعت شربت الماء ولقيت تحت من الكاس ورقة مكتوب فيها .... * عيقتي انسة فيروز ..هاذي تاني مرة * شديتها وبديت كنضحك ... ياااااي خلاني نعس وجاب ليا الماكلة من الفوق ....نزلت لبيتنا ... ونعست ..... اصبحنا واصبح الملك لله ..... حليت عيني وكنجبد في ايديا ماحسيت الى بضربة فوق راسي نسيت فين كاينة وانا نغوط ...سمية اخر مرة عيقتي اصاحبتي شوشو:ههههه اش من سمية ...ولا هنية ....انا شوشو الهبيلة انا:واش حتى انتي غادي تبقاي تفيقني كل صباح هكا (ومخرجة قنانفي) شوشوSadعنقاتني)كنموت عليك الهبيلة ديالنا انا:وشنو سر هاد الفرحة شوشو:حاجة ماعودتش ليك ....ههعه اناSadباستغراب)شنو شوشو:ليوم غادي يجي حبيب قلبي انا:شكون هاد حبيب قلبك شوشوSadجلسات واستعدات)انا واخ مادام لبنى على علاقة زعما كنبغيو بعضيتنا ...وانا بقيت كنخدم هنا غير على قبلوا ..حيت هو قاليا هكا تكوني قدام عيني واليوم راجع من المانيا ... وانا متأكدة غادي يجي ونتزوجوا اناSadبدهشة )واااااااو .....حب في زمن الغرائب ..... شوشو:اه وحاجة تانية يا ختي ...انا صاوبت وراقي... وغادي نتزوجوا ونمشي معاه ...وهاذشي بلى خبار اختوا حتى نمشيو لالمانيا عاد نقولوها ليها ... اناSadعنقتها)فرحت ليك بزاف ...اختي سعداتك لقيتي الحب وغادا تزوجي براجل لي كتبغي بديك كنبكي حيت تفكرت كل احلامي ....حلمي نتزوج عن حب براجل لي كنبغي ندير عرس كبير ندوز شهر عسل فباريس .....لي دابا تبخروا ...كنبكي حيت كولشي كان غير حلم اما دابا فانا غير خدامة وعاهرة ..... شوشو:دابا لاش البكا انا:والوا احبيبة ...نسايني ...وخليك فرحانة ولكن على هاذ الحساب خاصك تلبسي شي حاجة زوينة شوشو:لا مابغيناش نعيقوا..... حيت ...سيدي حكيم ...قالي بغا يكون كولشي متقون وحد مايرد البال حتى نقديو الغراض انا:هاي هاي على سيدي حكيم هههههه....الله يكمل عليكم بالخير ويجمعك فالحلال شوشو:امين .....مشينا لخدمتنا ..دوزنا نهارنا غير بين المطبخ وطلبات ....وصل الليل طلعوني تاني لبيت لبست هاد المراة شوميز دونوي وجمعت شعري على شكل مشطة...درت ماكياج تقيل شوية ....و مقررة ندير لقيس لي بغا هاد الليلة باش نحاول نكسب قلبوا ....وخليه كيف الخاتم فصباعي ...جابوا الماكلة شعلت شمع ووزعتوا فالبيت هو والورد ..شعلت ضوء خفيف ...وطلقت موسيقى فرنسية هادئة ....درت لمسات الاخيرة ...على راسي ...بينما ذخل قيس لي غير شافني وشاف البيت وبقا مسمر بلاصتوا ...

دخل قيس وبقا مسمر بلاصتوا ...خصوصا اني كنت ناعسة فوق ناموسية على كرشي ومطلعة رجليا صدري كيبان ....وكنشوف فيه بطريقة مغرية .... انا:قرب مالك خايف مني قيسSadكيسرط اللعاب ديالوا )قرب مني بخطوات متسارعة ...وانا نقلب الوضعية ....جلست على جنب ديال الناموسية ...وكنتعوج ....حسيت بيه سخن عليه راسوا .....وكيشوف فيا شوفات كيخلعوا ....جبدتوا من ايديه جلس فوق ناموسية ...وانا جلست على رجليه حطيت راسي على صدروا ....كنسمع قلبوا كيضرب بجهد وهو بحال الى تشلل مابقاش كيتحرك ....دوزت ايديا على صدروا ..وطلعت بيها كندوزها على وجهوا وصلت لشفايفوا وخطفت بوسة منهم ...نضت من فوقوا ...نوضتوا وجلستوا فوق الطبلة ....وكلتوا بايديا وحتى انا كليت ...وهو غير ساهي وكيشوف بسيف هو مسكين محروم ....ههههه ......باينة لبنى ماقادية الغرض .....هاذشي فصالحي ....نضت من فوق طبلة .....شعلت موسيقى.... غربية ....وكنشطح معها ....هنا سيد صاف جهل ديال بصاح ...ناض لعندي وهزني ....وحطني فوق ناموسية قيسSadكيحيد حوايجوا)علاش كتقلبي هاد الليلة.....عندك ندمك اناSadبغنج)لا انا حلالك اعمري هاني دير فيا لي بغيتي العيب عليا الى قلت ليك لا قيس:انتي لي قلبتي عليها انا:قلبت عليها وقادة عليها ...ورينا انت واش قاد ولا لا قيس:دابا نوريك ....طاح عليا كي جن هههه كيلتاهم شفتي ...فلول بحب شوية ولا يكحب ههههه ماعقلت على راسي حتى لقيتوا عريان وانا عريانة حتى من البيكيني حيدوا ليا ...حل رجليا وانا سديتهم قيس:حلي رجليك ...ياك قلت ليك انتي لي قلبتي عليها انا:صافي مابقيتش نعاود هالعار قيسSadكيترعد ..بغا غير سلاكة حيت هيجتوا ديال بصاح)بشوية ماغاديش نقصحك عارفها اول مرة غير تيقي فيا انا:كيفاش اول مرة ياك انت ديك المرة ...اهئ اهئ ضيعتيلي شرفي قيس: لا ...انا عرفتك باقا عذراء ومابغيتش نخدعك ...قلت حسن حتى تكوني فايقة باش تحسي بكولشي ...ماشعرتش وعنقتوا ... ...عاود رجعني ...لبلاستي وطلع لفمي ..كيبوس انا تجاوبت معاه بل اكتر وليت انا كنشدوا من شعروا وكنجبدوا لعندي ...بقا نازل بوس ولحس ...حتى وصل للمنطقة المعلومة ....و داعبها بشوية حتى حسيت بسائل سخون خرج مني ....عرفت راسي وصلت لقمة نشوة ......ودخل العجب يشوية بشوية حتى تمكن ...وصاب هذفوا ...بقا على داك الحال ...حتى خرج دم شافوا ...وحبس .... ....انا شفت دم وبديت نبكي ....ما مصدقاش بلي خلاني حتى لدابا .... مامصدقاش بلي ....عاملني ...بشوية كنت متخيلة غادي يعذبني ويغتصبني ...فيس:علاش البكا تاني انا:اهئ اهئ مامصدقاش بلي عاملتيني هكا كنت كنتخايل كتكرهني قيس:اه كنكرهك ولكن لي خاصك تعرفي اني ماشي وحش ...انا واخا نكون كنكرهك ولكن بالنسبة لهاذشي عمرني نقدر نغلط ...ونتصرف بوحشية مع اي انثى كيفما كانت ....وبلي مايصحابليك شي حاحة اخرى وتفهمي كولشي غلط........ ...ناض ودخل كيدوش ....دابا غير كذب اسي قيس ما يمكنش تكون كتكرهني وتعاملني هكا ... طحتي اسي قيس طحتي
    Chacha ouadghiri
    مشرف(ة)
    Chacha ouadghiri

مُساهمةموضوع: رد: زواج بلغة الجحيم    زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 10:39 pm

...ذخل قيس لدوش .....وباش نزيد نار نارين ....لويت عليا ايزار ....و دخلت عليه لدوش ...شافني وتصدم قيس:اش كديري انتي هنا ... اناSadغادا لعندوا وكنتعوج)بغيت ندوش مع حبيب دقلبي ولا عيب بغا يهضر وسديت ليه فمو بايدي دورتوا وتكيتوا على الحيط ...طلقت ليزار .....وهو صقل مابقاش هضر هزيت صابونة ...وكندوزها على ضهروا من الفوق وانا نازلة لتحت ....وصلت لفخادوا ونزلت على ركابيا ..كندوز عليه صابون ...تلاصقت معاه وانا طالعة ولحمي لاصق على لحموا ...حتى وقفت عاود دورتوا وضهروا على الحيط وصدروا كيطلع ويهبط ...عاود هزيت صابونة دوزتها على صدروا وعلى كرشوا على فخادوا وانا كنقيس داك العجب ....تلاصقت معاه مرة اخرى .....خدمت رشاشة ...وانا ...وكنبوس فيه بعنف ....شعل سيد ولا كيترعد..... قيس:فيروز ...عفاك حبسي انا: حنا بدينا باش نحبسوا قيس:فيروز متلومينيش على اي حاجة درتها فيك اناSadشفت فيه وبستوا فنيفوا وبعدت عليه وانا كنتعوج)انا ديالك ...عتبرني لعبة بين ايديك احياتي .... قيس:اجي عندي ..مشيت عندوا جرني من شعري ...ولاحني فلجاكوزي قيس:انتي معولة ....هاد نهار تسكتي ليا القلب اناSadكنشهد على روحي ) ...جا تخشى حدايا وبدا بالمداعبة حتى طيبني ....عاد فرق رجلي ...وعاود سدهم قيسSadباسني ففمي بوسة قوية)انا مابغيتش نقصحك ....راك باقي مجروحة ....نعست على صدروا بعدما عنقتوا .......بقينا هكاك وهو بادلني لعناق ...وقلبوا كيضرب بجهد ....تأكدت بلي هاذشي لي كيدير معايا ناتج على حب ...متأكدة ...حيت لي كيكره ماكيحنش ....وانا كنحس غير كنقيسوا كيبقى قلبوا يضرب بجهد وصدروا كيطلع ويهبط .... قيس:فيروز ..... انا:نعم قيس:علاش حافضتي على شرفك بالرغم من انك عايشة فدار دعارة وكابرة فيها اناSadتنهدت)كان حلمي ... نعيش قصة حب ونلقى فارس احلامي ...نتزوجوا ...ومعاه نفقد شرفي ...كنت كنتمنى نحافض على راسي على قبل الانسان لي كيستحق ولي كيبغيني قيس:وانا فسدت ليك هاذ الحلم .....نزلوا دموع من عيني فاش سمعت كلاموا .....اه صحيح انه تعامل معايا مزيان ...ولكن ماشي بضرورة يكون كيبغيني يمكن هكا كيعامل كاع البنات ....ولا علاش يقولي فسدتوا ليك يعني ماكيبغينيش.......نضت من فوقوا ....ومشيت تجاه رشاشة طلقت عليا لماء وانا كنبكي فصمت وهو كيشوف فيا حتى ساليت هزيت فوطة لبستها وخرجت ....لبست عليا بيجامتي ...وبانطوفة ..ونزلت ...لبيت ...لقيت شوشو ناعسة ....ونعست بلاصتي وانا الالاف الاسئلة كتدور فراسي ...مابقيت فاهمة راسي ولا فاهمة قيس
    Chacha ouadghiri
    مشرف(ة)
    Chacha ouadghiri

مُساهمةموضوع: رد: زواج بلغة الجحيم    زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 10:40 pm

صبحنا واصبح الملك لله ....وقائع جداد واحدات مختلفة ..... ...نضت لبست حوايج الخدم هاد المرة فالاحمر عملت ماكياج ....وجمعت شعري .....وخرجت من البيت ...لقيت شوشو كتفطر تسالمت معها وجلسنا كنفطروا ....وكنضحكوا ...وقفات عليا نرجس ... نرجس:فيروز تكلمي لمادام لبنى باغاك فأمر ضروري وقفت ومشيت عند لبنى ...استأذنت وذخلت لقيتها جالسة فحضن قيس ...كاع ماحشموا مني ...انا حسيت بغسة فقلبي ...تحجروا دموع فعيني .....حسيت بقلبي كيضرني ... مايمكنش يكون كيبغيني وفنفس الةقت كيبغي مراتوا .....انا لي حمقى ونسيت كلاموا عليها نسيت نهار ...قالي بلي كيرغي مراتوا وكيحماق عليها ...اهئ اهئ نسيت راسي ومكانتي نسيت اني بالنسبة بيه اذاة لي يقدر يجيب بيها لولاد ....اهئ اهئ نسيت اني غير خدامة وعاهرة ....يااااااه لهاذ ذرجة ماخصنيش نحلم ....طلعت غبية كيف قال فراس صدق ...ااااه افراس ....انت مان اخر واحد نتوقع منو يغدرني ...بسببك انا دابا هنا ....بسببك كنحس بآلم فقلبي .... لبنى:عيطت عليك باش نقوليك واحد جوج كلمات انا:وي لبنى:انا عندي رحلة عمل ....لمدة شهر .....انتي غادي تبقاي هنا ....وكنتمنى منين نرجع نلقاك حاملة ولا مغاديش يعجبك الحال ....انا حذرتك ....يا إما تنفدي بي قلت ليك ولا ....ما غاديش نرحمك انا:واخا ....ان شاء الله ...هزيت عيني كنشوف فقيس لي كان خاشي راسوا فعنقها وكيشم شعرها ..وعاود نزلتهم ...وخرجت من البيت ....ودموع فعيني .....نشيت كنجري لبيت كنبكي .....علاش ياربي .....اش هاد المكتاب ....حتى فرحت وقلت صافي لقيت راجل لي كيبغيني .......... مسحت دموعي ومشيت لمطبخ ..درت خدمتي فصمت ....حتى سالى نهار كولشي مشا يودع ...مادام لبنى ....وياخدوا ..مكافئات .. الا انا لي بقيت فالمطبخ .....حتى رجعوا ...جات مديحة طلعاتني تاني نوجد راسي ...لقيس .....كنوجد راسي ونبكي ....انا دابا ...واش هكا غادي تكون حياتي ...بنهار خدامة وبليل عاهرة .... ....دخل قيس ..هاذ المرة ماكنتش البادرة مرة ...قرب مني وحضني وانا كيف الجثة ...ماكنهضر ماكنتحرك .....حيد ليا حوايجي ...وهاذ المرة ...انا مكنحس بوالوا من جيهتوا .....هو كيقيسني وانا كنبكي ....حتى قدا غراضوا ...وناض .....بلى مايتلفت جيهتي ....ذخل لذوش وانا تلويت فليزار وجلست نبكي ....حسيت بيه خرج ...وانا نوض و ذخلت لدوش فصمت دوشت وخرجت لبست بيجامتي ....وبغيت نخرج ...قيس:فين غادا انا:الصمت قيس:ماعندك فين تمشي غادي تنعسي هنا حدايا ...... .......ماجوبتوش وحليت لباب باش نخرج ...ولكن وقفني قيسSadشادني من ايدي ومزير عليها)منين نقول لهضرة تنفد ....رجعت لناموسية ونعست فبلاصتي ....وهو كذلك ...انا كنت عاطياه بضهري ومن بعد تقلبت ...عند قيس: وهو كيشوف فيها ناعسة وكيلعب فوجها ....انا عارف كنعذبك افيروز ....انا عارفك كتبغيني ....وكتألمي منين كتشوفيني مع غيرك ...ماشي بزاف باش كتعرفيني ولكن بغيتيني من قلبك ...منكذبش ونقول كنكرهك ....انا من نهار شفتك قلبي تحرك ...قلبي لي كان ميت حركتيه انتي ببرائتك وجمالك ..كنت فقمة السعادة منين لقيتك عذراء شحال حضنتك وقبلتك وانتي فاقدة الوعي ....والبارح فاش قدرت اني ناخد اعز حاجة عندك حسيت براسي طاير ..ولكن ماكنبينش ليك ...حيت عندي اسبابي .....قبلها ففمها وخداها فحضنوا حتى نعس..)
    Chacha ouadghiri
    مشرف(ة)
    Chacha ouadghiri

مُساهمةموضوع: رد: زواج بلغة الجحيم    زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 10:41 pm

.....اصبحنا واصبح الملك لله... فقت على ضربة فوق راسي ...هاذ المرة تعصبت باقي كاع ماحليت عيني بديت نعاير انا:اقسم بالله اشوشو وتعاوديها يا ميفكك مني حد ....واه ماتهنيت من سمية طلعتي ليا انتي ...تفووووو فيسSadميت بالضحك ولكن حبسها باش مايبينش)...نوضي باراكا من المعيور .....غير سمعت صوتوا ...ونضت ....بزربة ...نسيت راسي واش نعست البارح حداه..... انا:صباح الخير قيس:تحركي خلاص ...راك خمرتي ...انا مايجبكش هنا باش تبقاي ناعسة ليا... ....تحركت من بلاصتي ...لبست بانطوفتي باش نمشي ساعا شدني بقوة من شعري وجرني لعندوا .... انا:ااااااااي ...بشوية عليا مالك راك قصحتيني قيس:لاش مربية هاد الشعر ...ههههه هذا شعرك نيت (وبدا كيجر فيه بقوة)والله حتى شعرك اناSadكنتقصح)حرام عليك ...راك كتقصحني ....واش ماعندكش الاحساس قيس:لا ...انا غير وحش .... ...جلسني قداموا ... ....وجلس كيشم فشعري وكيلعب فيه ...شوية حيد ليا البيجامة ....وكيبوسني فضهري وانا جامدة ....اه حسيت بشعور زوين ولكن تفكرت البارح ....وقصحت قلبي ...ووليت كنحس براسي غير جثة ...... قيس:ماقالوش ليك الجنس ديال الصباح عندو فوائد كتيرة انا:الصمت قيسSadعنقني من اللور)انا فأي وقت بغيتك ...ممنوع تقولي ليا لا ....مفهوم ...ولا راك عارفة اش نقدر ندير ليك ....الموت ساهلة فحقك انا:مفهوم دورني لعندوا وبدا فتقبيل ...حاولت ماأمكن ما نحس بوالوا ...ولكن فقدت سيطرة على راسي ....وندامجت معاه ...وياريت ماندمجت ياريت تحكمت فراسي ...حيت ماحسيت حتى لقيت راسي مرمية فالارض هزيت عيني لقيتوا كيضحك قيس:غبري من قدامي .... انا:واخا .....لبست بيجامتي وانا كنبكي فصمت ....ومشيت كنجري لبيتنا لقيت شوشو كتلبس ...ماقدرت نسيطر على راسي وبديت نبكي .......شوشو تخلعات وجات كتسولني وانا غير ماكنزيد نبكي ... شوشو:ماتخلعنيش افيروز شنو واقع عفاك ...هضري علاش كتبكي انا:اهئ اهئ اهئ شوشوSadشاداني من كتافي وكتغوط)وماااااالك وجاوبي راك خلعتيني ....عنقتها وعاودت ليها كولشي ...من نهار تولدت.... نهار ماتت جداتي ....نهار تكلفات بيا ختي ....نهار طلبني قيس ......نهار ضربت راسي ....نهار عرفت سمية غدارة .....نهار باعني فراس ومشا نهار وقعت فحب قيس ..نهار عرفت بلي جابني غير على قبل نولد ليه ... ودموعي كيف شلال ...وحتى هي كتبكي معايا وكتعنقني ......حتى سكت شوشو:شششش صافي احبيبة ...كولشي غادي يتصلح .... انا:اش غادي يتصلح ...علاش انا ماعندي زهر علاش....اهئ اهئ ...واش غير امنية بسيطة ماتحققات ...انا مابغيت والوا بغيت غير راجل يبغيني اهئ اهئ شوشو:حبيبة ....انا معاك وكنبغيك ... انا: ربي يخليك اختي شوشو:ما عرفت علاش حاسة ...بلي باقي تابعاك ايام زوينة ....صدقيني ...غادي تلقاي الراجل لي كيبغيك حيت فعلا كتستاهلي انا:اهئ اهئ ..ولكن انا بغيت غير قيس بوحدوا شوشو:الحب افيروز تضحية...ماشي ضروري الشخص لي كتبغيه يكون ليك ...يكفي انك عارفة بلي هو فرحان مع مراتوا ...هاذشي غادي يفرحك حتى انتي انا:اه بصاح يمكن عندك الحق ... شوشو:صافي مسحي دموعك ....وسمعيني مزيان انا:وي كنسمعك خبار الخير شوشو:جا حكيم البارح وتلاقينا .... انا:وااااااو ....كملي شوشو:سيمانة جاية غادي نديروا العقد وغادي نمشيو لالمانيا انا: ...غادي تمشي وتخليني بوحدي هنا ...انتي لي عندي اختي شوشو:ومالي سخيت بيك ....حتى انتي عزيزة عليا ... انا:غير كنضحك معاك انا فرحانة ليك بزاف ....اختي ....خاصك تمشي مع خطيبك ....وتعيشوا حياتكم ...الله يكمل عليكم ...شوشو:امين
    Chacha ouadghiri
    مشرف(ة)
    Chacha ouadghiri

مُساهمةموضوع: رد: زواج بلغة الجحيم    زواج بلغة الجحيم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 10:42 pm

كا دازت سيمانة ....بنهار كنخدم...وبالليل ...اذاة كيتمتع بيا قيس ومن بعد كيلوحني بحال الحتالة ..واحيانا كيطلب مني نخلع حوايجي ...ومن بعد كيبقى يضحك عليا ويخرج .....كاع وسائل تعذيب نفسي كيستخدمهم معايا ......اليوم غادي تزوج شوشو ...زعما غادي يديروا العقد وبالليل غادي يمشيو لالمانيا .....شوشو:اختي انا خايفة وفرحانة فنفس الوقت انا:ماكاينش مناش تخافي خاصك تكوني فرحانة ....حيت غادي تولي ملك شخص ...لي كتبغي وكيبغيك شوشو:انا ...مابغيت نخليك بوحدك سمحيليا اختي .... انا:حمقى ....انا معايا الله سبحانه وتعالى ...انتي نسايني وفكري فحياتك ...مع حكيم ...كوني مخلصة ليه .... شوشو:غادي تمشي معايا ندير العقد انا:للاسف ما نقدر ممنوع عليا نخرج شوشو:اووووف ...كنت كنتمنى تحضري معايا ...هي دابا خاصني نودعك من هنا ...(عنقاتني وكنبكيو)اهئ اهئ ....والله ماسخيت بيك افيروز ..انتي احسن صديقة انا:الله يسهل عليكم ياربي وديروا وليدات بغيتك تولدي معاه ....10 دلولاد هههه شوشو:هههه مالي قنية .. انا:ههههه شوشو:.بسلامة عليك احبيبتي ...الله يدير ليك فيها تاويل دالخير .....توادعنا وجرات فاليزتها ....ومشات ....وانا بقيت فالبيت نبكي ..كاع ناس لي كنبغي كيمشيو .....ولكن كنتمنى ليها حياة سعيدة ....تفرح مع الراجل لي كتبغي .......بعدما ....مشات شوشو .....نضت لبست حوايج دالخدمة ....وقاديت شعري ..ومشيت لمطبخ وبديت خدمتي ... حتى وقف عليا الصخرة الصخرة:مادام العلوي ....سي قيس باغيك دابا انا:دابا ما مسالياش عندي الخدمة الصخرة:انا غير كنفد الاوامر سي قيس باغيك دابا عندوا حفلة وانتي مطلوبة ...تكوني معاه انا:.. شنو حفلة .. حذاء فالاسود ....وخرجت من البيت ...لوجهة بيت قيس .....ذخلت عليه ...كان لابس كوستيم فالكحل ومقاد الحال ...جا كيووووت ....تبسم ليا ونزلنا انا وياه ركبنا فسيارة وبدا كيشرح ليا كيفاش نهضر معا ناس قيس:اول حاجة ....انتي غير مساعدة ديالي ....وهاذ الحفلة وكون ماكنش ضروري تحضر معايا بنت ماكنتش نجيبك ...وخاصك تعرفي كيف تهضري والاجوبة يكون على قد سؤال ....عندك تحشمي بيا ..ويصحابليك فقصر دعارة ... اناSadمنزلة راسي لتحت صخرة:وي انتي وتحركي دابا بلييييز .... طلعت لبيت ..لقيتوا حاك لي فستان ..فالاحمر ...لبستوا وخليت شعري مطلوق ...درت ماكياج صارخ ... لبست )مفهوم سي قيس العلوي قيس:مزيان ..حسن ليك تفهمي .....وصلنا امكان الحفل كان ففندق راقي ....دخلنا وشد فايديا ....وكولشي كيلقي ليه تحية ...شدينا طبلة لينا لي كانت عالية ....كان المكان عامر بناس الاثرياء ...البنات كولشي شيك ..ومتأنقين ورجال كذلك .

زواج بلغة الجحيم
    صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
     مواضيع مماثلة
    -
    » قصة بعنوان:خطة زواج تحولت لحب من تاليف إيمان الزهري