مملكة الأميرات
مرحبا بك في منتدى الاميرات منتدى لعشاق القصص و الروايات و الشعر
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمنتدى فالمرجو التسجيل للتتمتع بصلاحيتك كعضو في مملكة الاميرات
مملكة الأميرات
مرحبا بك في منتدى الاميرات منتدى لعشاق القصص و الروايات و الشعر
اذا كانت هذه اول زيارة لك للمنتدى فالمرجو التسجيل للتتمتع بصلاحيتك كعضو في مملكة الاميرات
مملكة الأميرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة الأميرات

مملكة الاميرات منتدى للقصص و الشعر و مواضيع عامة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
عندما الامير الزواج
المواضيع الأخيرة
» امراة تحت الصفر بقلم وهيبة يامو
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2019 7:38 am من طرف fati

» قصة زوجتي المراهقة
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2018 6:54 pm من طرف 9isasBdarija

» عاشقة خليل
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2018 1:11 am من طرف زائر

» قصة حب بعد الزواج بقلمي سعاد ز..ي(souad za)
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2018 3:29 pm من طرف زائر

» قصة دمعة لوجين بقلم الكاتبة سمر الغاشي
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:28 pm من طرف 9isasBdarja

» قصة انا غير هبيلة
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:27 pm من طرف 9isasBdarja

» جرحني وصار معشوقي بقلم **رسمتك"حلم**
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:25 pm من طرف 9isasBdarja

» قصة العاهرة و الكوميسير
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2018 6:21 pm من طرف 9isasBdarja

» **خسارة فيك كلمة نبغيك** للكاتبةM!ss Etikate
زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد مارس 12, 2017 12:16 pm من طرف مغربية من الجنوب

يوليو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
إعلانات تجارية

لا يوجد حالياً أي إعلان

زواج بلغة الجحيم

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
    كاتب الموضوعرسالة
    Chacha ouadghiri
    مشرف(ة)
    Chacha ouadghiri

المساهمات : 22

زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Empty
    مُساهمةموضوع: رد: زواج بلغة الجحيم    زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 10:43 pm

وحنا واقفين كولشي ناض كيرقص ...طلب مني قيس نرقصوا ...وقبلت حط ايديه وراء خصري وايد اخرى ساد بيها ايديا وانا لايد لاخرى حاطها على عنقوا ...كنتمايلوا مع الموسيقى وكنشطحوا ....وبداو بلعبة ...كيتبادلوا بينتهم وليت كنمشي من عند واحد لواحد دايرين دائرة ....وانا واحد يلوحني لواحد والامر بالنسبو لكولشي ...حتى وصلت عند لي عمرني باقي توقعت نشوفوا ....تخواو ليا الماء فركابي منين شفتوا وهو كذلك بقا شادني ووقف اللعبة لناس ...كولشي كيشوف فينا ....وهو باقي شادني مراد:فيروز اناSadكلي كنترعد كنبغي نحيد منو وكيزيد يزير عليا)مراد عفاك طلقني خليني نمشي مراد:نطلقك ....ههههه جيتي لحتى بين ايديا ونطلقك ....فرصة زوينة هاذي انا:مراد عفاك ...بلى مشاكل ... مراد كيجر فيا باش نخرجوا ...وانا كنقلب على قيس شافني وانا كنتوسل بعيني ...جا لجيهتنا حيد ايدين مراد من ايدي قيس:شنو واقع هنا علاش شاد فيها بهاد الطريقة مراد:ماتذخلش اسي قيس ...هذا موضوع خاص انت ماعندك علاقة قيس:كيفاش منتدخلش هاذي راه .... مراد:راه اش يلاه كمل قيس:هاذي المساعدة ديالي وانت ما عندك الحق تعاملها هكا مرادSadكيضحك بجنونية)ههعهه ..شنووووو مساعدة ديالك ....مالقيت ماتخدم معاك اسي قيس العلوي ..الا العاهرات ...والقح*** ...سمعت هاد الهضرة تمنيت تنشق الارض ونذخل فيها ..كولشي دار كيشوف فيا ....وكيخنزر فيا ....رجال كيديروا فيا شوفات ...كيخلعوني كيلتهموني بعينيهم ...والبنات ....كيضحكوا عليا .....ماعرفت شنو وقع ليا بغيت نهرب وخرجت فطبلة ...تهرس كاع داكشي ...نضت بزربة كنجري بلى عقل وعاود خرجت فتانية ....وسمعت ضحك ورايا ...كملت طريقي .....وانا غادا وكنجري فشارع ....وكنبكي ......شديت طاكسي كانت الوجهة ماشي قصر قيس بل مشيت لقصر اختي ....حيت هاذيك بلاصتي .....اه انا غير عاهرة وق***.....كولشي كيشوفني غير موسخة ووسيلة للمتعة ...وصلت لقصر وذخلت ....شافتني خيخي وجات كتجري عندي خيخي:فين جاية ...ممنوع خرجي عليا ...تلاحيت عليها وعنقتها هي كتحاول تفلت مني وانا كنزيد نزير عليها وكنبكي ...اه صحيح هي خايبة وكتعذبني ولكن كتبقى من لحمي ودمي ....على الاقل كنت كنعيش وانا مهنية عندها كنت محافضة على راسي عندها ....بقيت نبكي على كتافها حتى بردت ونزلت عند رجليها انا: عفاك ...خليني معاك هتا عفاك ...مابقيت باغا نرجع عندوا .....كتترجاك ندير لي بغيتي ....اه لي بغيتي غير خليني معاك هنا خيخيSadنوضاتني )تبعيني ..تبعتها وذهلنا للمكتب ديالها خيخي:غادا نخليك بشرط واحد .غادا ترجعي لخدمتك لاعتيادية ...بعني ...بحالك بحال كاع البنات لي هنا ...ممنوع باقي تحطي لاي واحد دوا منوم راه كولشي فخباري ....انا عارفة فين كنتي واش كنتي كديري ....ارفة كولشي من طاق طاق حتى لسلام عليكم انا:اه صافي كولشي غادي نفدوا .خيخي:اوكي ....سيري رتاحي ليك شوية ...بالليل عندك خدمة ....مشيت دخلت لبيتي لي توحشتها ....ونعست حتى فيقاتني خيخي خيخي:نوضي باراكا من نعاس واش مكتشبعيش نعاس .
    Chacha ouadghiri
    مشرف(ة)
    Chacha ouadghiri

المساهمات : 22

زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Empty
    مُساهمةموضوع: رد: زواج بلغة الجحيم    زواج بلغة الجحيم  - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2017 10:44 pm

نضت وعنقتها وكنبوس فيها انا:توحشتك اخيخي ديالي توحشتك خيخي:والكلبة ...جمعي راسك ونوضي كولي شوية ووجدي راسك ...مشيت لمطبخ لقيت للالة مليكة ... شافتني وجات عنقاتني وكتبكي مليكة:الله يا ابنتي فين مشيتي ...وخليتي ميمتك انا:اهئ اهئ توحشتك ا لالة توحشتك ....مليكة:...بقات بلاصتك ابنتي قدها قداش ... انا:عارفة لي كاين الالة ...وهانا حيت شنو غادي تخليني ميتة بجوع ...مليكة:لا ابنيتي ...جلسي نحط ليك تاكلي ...حطات ليا الماكلة ...كنامل وكنهضر معها .. جاو كاع البنات عنقوني ...كنضحكوا مشيت لبيتي وجدت راسي ....وحلست نتسنا الشخص لي غادي ندوز معاه هاذ الليلة انا مابقا كيهمني والوا ...اصلا انا مطبوع فجبيني انني عاهرة ....ترعرت فهاذ المكان ....حتى فاش تزوجت راجلي عتابرني غير عاهرة ....اذن خاصني نون بصاح ...مجرد عاهرة .... سمعت دقان وقفت ذخل شاب قتلاتينات ....اسمر البشرة ....ولكن حروفوا زوينين وطويل وعامر ...مختلف شوية ...لونوا ....جداب ...ولباسوا انيق ...اكيد من رجال الاعمال .....سورت الباب وجا لعندي الشاب:اممم كيفما قالولي عليك زوينة والفورمة تبارك الله انا:شكرا بزاف على المجاملة الشاب:مال الخبيبة ديالي ..كتحشم هههه انا:هههه شوية وصافي الشابSadنعسني فوق ناموسية وطلع فوقي وكيبوس فوجهي)عندي شرف ....ندوز ليلة مع امراة بحالك ولكن عندي طلب كنتمنى نشوف حبيبتي كتشطح انا:علاش لا نضت جبدت لباس رقص شرقي ...لي كان عبارة عن دوبياس وصاية مفتوحة من الفوق ....لبستهم وخرجت بقا غير كيشوف فيا ....انا عفطت على قلبي ...ماعرفت واش هاذشي لي كندير صحيح ولا غلط ...مل لي كنعرف اني ...خلصني نعيش ديما هكا مل نهار مع واحد ....على الاقل كنتلقاو بليل ونتفارقوا فصباح .....اه بمختصر انا ...هاذي انا ...فيروز الساقطة ....ههههههه .....مابقا عندي ما نخسر .....شعلت موسيقى شرقية وانا كنتمايل معايا ...وكل ماكاين فبالي عي ...الواقعة لي وقعات لي اليوم ....ووذني كتردد فيهم عاهرة ...ق***.....كنتفكر ...كلام قيس عليا ....انتي مجرد عاهرة .....وكنزيد نتمايل .....كتر شوية حيدت صاية صاية وبقيت بدوبياس ....هنا وقف الشاب ...وجا لعندي جرني الناموسية ..طاح على فمب ..كيبوس بشهوة وبعنف ...حتى تهرس الباب

زواج بلغة الجحيم
    صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
     مواضيع مماثلة
    -
    » قصة بعنوان:خطة زواج تحولت لحب من تاليف إيمان الزهري